تعرف على مطعم محمد اوستا ايلي ايت في مدينة كوجايلي الساحلية Mehmet Usta Aile Et Lokantas? Kocaeli

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم محمد اوستا ايلي ايت في مدينة كوجايلي الساحلية Mehmet Usta Aile Et Lokantas?  Kocaeli

تعرف على مطعم محمد اوستا ايلي ايت في مدينة كوجايلي الساحلية Mehmet Usta Aile Et Lokantas? - Kocaeli

مطعم محمد اوستا ايلي ايت في مدينة كوجايلي الساحلية Mehmet Usta Aile Et Lokantas? - Kocaeli


واحد من احدث المطاعم التركية في مدينة كوجايلي ومن اكثرها تنوعا ، انه المطعم الذي يقدم لك تشكيلة واسعة من الاكلات التركية وعلى وجه الخصوص من مطبخ الكوجايلي ، الغني عن التعريف ، ويتميز المطعم بتصميمه المتميز بديكوراته الانيقة التي هي واحدة من ميز مطعم محمد اوستا ايلي ايت في مدينة كوجايلي الساحلية.


يقع مطعم محمد اوستا ايلي ايت في مدينة كوجايلي الساحلية الواقعة على بحر مرمرة ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 50 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة إسطنبول نفس المسافة تقريبا ، وان كنت من محبي السير يمكنك التجول بين تلك الشوارع الجميل وسواحل البحر قبل ان تتوجه الى المطعن .


يقدم المطعم اشهى المأكولات التركية التقليدية التي تضم كل أنواع الحوم المشوية والمحشية والطاجن وغيرها من الاطباق التركية، بالإضافة الى الاكلات البحرية الأسماك وثمار البحر والتي تحتوي على العديد من أنواع الاحياء البحرية .


وللمطعم مكانين للجلوس احدهما داخل المطعم والثاني في الهواء الطلق حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة بالأجواء البورصي الجميلة وعلى وجه الخصوص لياليها الجميلة ، كما يقدم المطعم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم التي يتم صنعها في المطعم من الفواكه الطازجة .


العنوان: Kaz?m Karabekir Mahallesi, No. 481, ?stasyon Cd., 41700 Dar?ca/Kocaeli

الهاتف: (0262) 656 68 69


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook