تعرف على مطعم مانجار الفاخر على سواحل مدينة كوناك mancar restaurant Konak

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم مانجار الفاخر على سواحل مدينة كوناك mancar restaurant Konak

تعرف على مطعم مانجار الفاخر على سواحل مدينة كوناك mancar restaurant- Konak

مطعم مانجار الفاخر على سواحل مدينة كوناك

mancar restaurant- Konak


في مدينة السياحة الساحلية كوناك وفي قلبها النابض يقع هذه المطعم الفاخر، انه احد اجمل المطاعم في المدينة وافضلها في مجال الاكلات البحرية ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على اطراف احد شوارع المدينة الجميلة، ويمكنك اختيار وجبتك البحرية التي تريد الاستمتاع بها ، تلك التي تعرفها وقد جربتها من قبل او الاكلات السمكية والبحرية التي لم تمر عليك مسبقا.


يقع المطعم في مدينة كوناك في وسط مدينة ازمير وفي قبلها النابض ، حيث يقع في مركز المدينة ولا يفصله سوى مسافة 700 متر فقط عن مركز ولاية ازمير ، بالإضافة الى قربه من العديد من المناطق السياحية والتاريخية، كما يقع بالقرب من شواطئ مدينة كوناك الشهيرة .


يقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية التي تشمل كل أنواع الأسماك بالإضافة الى ثمار البحر وما تشمله من محار وحبار وروبيان واخطبوط وغيره من الاكلات البحرية ، كما يقدم أنواع الاكلات التركية التقليدية بالإضافة الى الاطباق العالمية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان : Alsancak ?zmir ?ehit Nevres Bulvar? No:2G-2H

الهاتف : 0232 48412 14


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook