تعرف على مطعم مارينا الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Marina Restaurant – Ka?

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم مارينا الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Marina Restaurant – Ka?

تعرف على مطعم مارينا الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Marina Restaurant – Ka?

مطعم مارينا الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Marina Restaurant – Ka?


بالقرب من سواحل المدينة الجميلة كاش يقع مطعم مارينا الشاطئي ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على اطراف رصيف ساحل البحر المتوسط وليس هذا وفقط بل يمكنك ان تطعم طيور النورس أيضا بيدك وانت جالس على مائدتك ، فيكفي ان تمد يدك وانت تحمل بيدك قطعة خبز او قطعة كعك لتتهافت عليك طيور النورس لتلتقم من يدك طعانها.


يقع المطعم في مدينة كاش الساحلية والتابعة لمدينة انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 250 متر فقط ، بينما يبعد مسافة 186 كل عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


من اجمل المطاعم حيث يتميز موقعه بانه يجمع بين اهم ثلاث مزايا حيث انه يحتوي على قاعة جميلة تتميز بديكوراتها الجملة ، كما جزئه الخارجي يقع على مساحى مطلة على رصيف شاطئ البحر الجميل بأمواجه المتلاطمة الرائعة، بالإضافة الى انه يقع على احد اجمل شوارع ازمير.


يقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية التي تشمل كل أنواع الأسماك بالإضافة الى ثمار البحر وما تشمله من محار وحبار وروبيان واخطبوط وغيره من الاكلات البحرية ، كما يقدم أنواع الاكلات التركية التقليدية بالإضافة الى الاطباق العالمية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: Andifli Mahallesi, Süleyman Sand?kç? Sk., 07580 Ka?/Antalya


شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook