تعرف على مطعم ليون في مدينة كيمير الساحلية Leon Restaurant Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم ليون في مدينة كيمير الساحلية Leon Restaurant Kemer

تعرف على مطعم ليون في مدينة كيمير الساحلية Leon Restaurant- Kemer

مطعم ليون في مدينة كيمير الساحلية Leon Restaurant- Kemer


في وسط المدينة وليس ببعيد عن سواحلها يقع هذا المطعم الشهير انه مطعم للاكلات البحرية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك ثم التوجه الى الشاطئ والقيام بجولة في المدينة الجميلة الانيا بمناطقها وشواطئها ويخوتها وقواربها الخلابة ، فهو وسط المدينة وبالقرب من الشاطئ.


يقع المطعم في مدينة كيمير وفي قلبها النابض تلك المدينة التابعة الى ولاية الجمال انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 2.5 كلم فقط ، بينما يبعد مسافة 40 كلم عن مركز مدينة انطاليا ويمكن الوصول اليها بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يشتهر المطعم بطبق الكباب الذي يعد بأكثر من نوع كما يقدم الاكلات العالمية بالإضافة الى الاكلات التركية والاناضولية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالاسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يعتبر المطعم واحد من اشهر مطاعم الكباب في المدينة الساحلية الجميلة كيمير ، وهو احد النماذج التركية التقليدية في المدينة ، حيث يجذب السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى رواده من اهل المدينة الذين يعتبرون هذا المطعم من مطاعم المدينة الجيدة .


العنوان: Yeni Mahallesi, 07980 Kemer/

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook