تعرف على مطعم لا بيازيتا في مدينة كيمير الساحلية La Piazetta restorent – Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم لا بيازيتا في مدينة كيمير الساحلية La Piazetta restorent – Kemer

تعرف على مطعم لا بيازيتا في مدينة كيمير الساحلية La Piazetta restorent – Kemer

مطعم لا بيازيتا في مدينة كيمير الساحلية

La Piazetta restorent – Kemer


وسط مدينة كيمير يقع مطعم لا بيازيتا ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة اناضولية شهية فهو من المطاعم القليلة التي حافظت على النكهة والطعم بعبق التاريخ، حيث يقدم المطعم وجبات تعود خلطاتها ونكهاتها الى العصر العثماني بحسب إدارة المطعم ، وكما يحافظ المطعم على النكهة والطعام يحافظ أيضا على طريقة التقديم والطقوس .


يقع مطعم مطعم لا بيازيتا في مدينة كيمير الساحلية والواقعى على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، وهي مدينة تابع لولاية الجمال انطاليا ، ويمكن الوصول الى المطعم عبر وسائل النقل الاعتيادية ، وهو من الأماكن المميزة التي تقع بالقرب من معالم المدينة ومرافقها الخدمية .


يقدم الاكلات التركية التقليدية التي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع الاكلات البحرية والسمكية ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


انه احد الأماكن التي يرتاده اهل المدينة ويحب زيارته السياح حيث انه يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: Uzun ??nar Mah. Turizm Bulv. Fantasia Hotel De Luxe | ?amyuva, Kemer, Türkiye

الهاتف: 90 242 824 51 51


شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook