تعرف على مطعم كيمير لا لونا في مدينة كيمير الساحلية Kemer La luna Restaurant

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم كيمير لا لونا في مدينة كيمير الساحلية Kemer La luna Restaurant

تعرف على مطعم كيمير لا لونا في مدينة كيمير الساحلية Kemer La luna Restaurant

مطعم كيمير لا لونا في مدينة كيمير الساحلية Kemer La luna Restaurant


في واحدة من اجمل مناطق الجميلة كيمير الساحلية يقع مطعم كيمير لا لونا ، وهو من المطاعم التي تقدم الاكلات التركية التقليدية بتلك النكهة والطعم بعبق التاريخ بالإضافة الى الاطباق العالمية الغربية والشرقية ، اضف الى ذلك موقعه المتميز الذي يقع بالقرب من سواحل البحر الأبيض المتوسط ، انه المطع المتميز مطعم كيمير لا لونا في كيمير انطاليا.


يقع المطعم في قلب المدينة الساحلية كيمير التابعة لولاية انطاليا ، ويبعد مسافة دقائق سيرا على الاقدم من مركز المدينة بينما يبعد مسافة 44 كلم عن مركز مدينة انطاليا ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام ان كنت من محبي السير على الاقدام .


يقدم المطعم العديد من أنواع الاطباق التركية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: Merkez Mahallesi, Atatürk Cd. 19/a, 07980 Kemer/Antalya

الهاتف: (0242) 814 42 00


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook