تعرف على مطعم كوفتيجي هيديات في ازمير الساحلية k?fteci hidayet resurente ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم كوفتيجي هيديات في ازمير الساحلية k?fteci hidayet resurente ?zmir

تعرف على مطعم كوفتيجي هيديات في ازمير الساحلية k?fteci hidayet resurente- ?zmir

مطعم كوفتيجي هيديات في ازمير الساحلية

k?fteci hidayet resurente- ?zmir


من اقدم مطاعم الكفتة الشعبية في مدينة ازمير، في واحدة من اجمل مناطق الجميلة ازمير يقع المطعم وبالقرب من منطقة الساحل ، وهو من المطاعم القليلة التي حافظت على النكهة والطعم بعبق التاريخ، حيث يقدم المطعم وجبات تعود خلطاتها ونكهاتها الى المطبخ التركي القديم بحسب إدارة المطعم ، وكما يحافظ المطعم على النكهة والطعام يحافظ أيضا على طريقة التقديم والطقوس .


يقدم المطعم طبق الكفتة بشكل رئيسي كما انه يقدم العديد من الوجبات التي تشمل اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يقع المطعم في قلب مدينة الجمال ازمير وبالقرب من مركزها ، حيث يقع في احد المناطق التابة لمركز المدينة ، ويبعد عن المركز حوالي 1 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام ان كنت من محبي السير على الاقدام .


يعتبر المطعم ملتقى لمحبي كبق الكفتة التركية ومحبي الأماكن الشعبية المشهورة التي تعتبر من ايقونات المدين وهذا المطعم احد الايقونات العتيقة التي استطاعت ان تحافظ على صفتها .


العنوان: Konak Mahallesi, 902. Sk. No:27, 35250 Konak/?zmir

الهاتف: (0232) 445 90 55


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook