تعرف على مطعم كابتن بيريت في انطاليا.. من مطاعم المدينة المميزة Captain Pirate Restaurant Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم كابتن بيريت في انطاليا.. من مطاعم المدينة المميزة Captain Pirate Restaurant Antalya

تعرف على مطعم كابتن بيريت في انطاليا.. من مطاعم المدينة المميزة Captain Pirate Restaurant- Antalya

مطعم كابتن بيريت في انطاليا.. من مطاعم المدينة المميزة

Captain Pirate Restaurant- Antalya


هو مطعم ومتنزه ومرفق سياحي ، انه المطعم الذي يحاكي سفينة ووكر القراصنة ، انه واحد من اغرب المطاعم وليس هو فحسب بل حتى صاب المطعم الذي يتميز بكله وبتسريحته المتميزة ، انه احد المطاعم المميزة التي تقع على سواحل البحر المتوسط ، وهو المطعم الوحيد الذي يحوي كل هذه الأمور في المدينة ، انه أحدا الوجهات السيحية في المدينة.


يقع المطعم في قلب المدينة كيمير الساحلية ، وهي مدينة واقعة على سواحل البحر المتوسط وتابعة لولاية انطاليا ، ويبعد مسافة 850 متر فقط عن مركز المدينة كما انه يبعد مسافة 46 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العام ، او حتى سيرا على الاقدام .


يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية كما يقدم اشهى المأكولات التركية التقليدية التي تعد على طريقة بورصة الولاية الشهيرة بمطبخها الغني بالأطعمة المميزة وعلى وجه الخصوص اللحوم الطازجة منها والمجففة كما يقدم المطعم اشهى المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم مجموعة من اشهى اطباق الحلويات بالإضافة الى المقبلات والسلطات اللذيذة .


السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة بحرية على شرفة المطعم المطلة على الساحل.


يحي المطعم لياليه باهم الاعمال المسرحية والموسيقية الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: Merkez Mahallesi No 36, Münir ?zkul Liman Cd., 07980 Antalya

الهاتف: (0242) 814 37 30


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook