تعرف على مطعم سمك كازان ريسترنت لارا في مدينة انطاليا Kazan Restaurant Lara Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم سمك كازان ريسترنت لارا في مدينة انطاليا Kazan Restaurant Lara Antalya

تعرف على مطعم سمك كازان ريسترنت لارا في مدينة انطاليا Kazan Restaurant Lara- Antalya

مطعم سمك كازان ريسترنت لارا في مدينة انطاليا Kazan Restaurant Lara- Antalya


بالقرب من احد مراسي المدينة الجميلة انطاليا يقع مطعم سمك كازان ريسترنت لارا وهو المطعم الذي يقصده السياح والسكان المحليين يقع في اجمل الأماكن السياحية في انطاليا بقرب السواحل وشوارع أسواق المدينة يتميز بتصميمه التقليدية لمدينة انطاليا الرائع يجعلك تشاهد كل ما حولك من مناطق الشاطئ الجميلة .


يقع المطعم في مدينة انطاليا وبالقرب من مركزها حيث لا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 7 كلم ، ويقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة الى قائمة طويلة من المشروبات الباردة والساخنة، كما يقدم اشهى المعجنات التي يعدها في مطبخه وبيد طباخيه، ويعتبر هذا المقهى من المقاهي التي جذبت السياح الأجانب.


يقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية وتحتوي قائمة طعامه بقائمة طويلة من الأكولات البحرية بالإضافة الى المقبلات والسلطات التي تتميز بطعمها ونكهتها الخاصة المعمولة بالمكون السري لدى أصحاب المطعم والذي جعل مطعمهم من اشهر المطاعم.


السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة بحرية على شرفة المطعم المطلة على الساحل.


العنوان: Fener Mahallesi, Eski Lara Yolu, 07160 Muratpa?a/Antalya

الهاتف: (0242) 324 09 09


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook