تعرف على مطعم زوبير اوجاكباشا في مدينة إسطنبول Zübeyir Ocakba?? Restaurant – ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم زوبير اوجاكباشا في مدينة إسطنبول Zübeyir Ocakba?? Restaurant – ?stanbul

تعرف على مطعم زوبير اوجاكباشا في مدينة إسطنبول Zübeyir Ocakba?? Restaurant – ?stanbul

مطعم زوبير اوجاكباشا في مدينة إسطنبول Zübeyir Ocakba?? Restaurant – ?stanbul


في القسم الأوربي من مدينة الجمال إسطنبول وليس بالبعيد عن منطقة البسفور يقع هذا المطعم الراقي ، انه احد مطاعم المدينة الذي يضم قاعات داخلية وأماكن في حدائقه الجميلة في الهواء الطلق ، هو مطعم متميز من مطاعم هذه المدينة الجميلة والذي يتميز بأطباقه اللذيذة وديكوراته الجميلة التي تجعل من وجبتك الاطيب والأكثر راحة ، انه مطعم زوبير اوجاكباشا في مدينة إسطنبول .


يقع المطعم في مدينة إسطنبول وفي قسمها الأوربي، في احد اشهر مناطقها منطقة بيوغلو القريبة من منطقة البسفور ، ويبعد عن مركز مدينة إسطنبول حوالي 5 كلم ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الاستمتاع بالتجول بتلك المنطقة الجميلة من إسطنبول .


يقدم المطعم اشهى المأكولات بأنواعها بل ويتفنن بطبخها على يد أمهر الطباخين والمطعم يقدم العديد من الاطباق التركية التقليدية كالمشويات مثل الكباب والمعجنات والشوربات بالإضافة الى المعجنات والفطائر والحلويات التركية التقليدية ، كما يهتم المطعم بأسلوب التقديم مع طاقم متميز ومدرب .


يتميز المطعم بنكهاته الخاصة التي يتميز بها دون غيره والذي يضع قائمة طعامه تحت تصرفه والذي يقدمه طاقم من الموظفين المحترفين الذين يقوون على خدمتك وتقديم افضل خدمة قد تشهدها لما لديهم من خبرة في مجال السياحة والفندقة.


قائمة الوجبات واسعارها موجودة ومتوفرة في الموقع الالكتروني الخاص بالمطعم والذي يعرض فيه كل ما تريد معرفته عن تفاصيل المطعم، ان زيارة مطعم البي تجربة من الرائع ان تخوضها وتستمتع بلحظاتها.


العنوان: ?ehit Muhtar Mahallesi, 28, Bekar Sk., 34435 Beyo?lu/?stanbul

الهاتف: (0212) 293 39 51


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook