تعرف على مطعم داتشا سوفراسي في مدينة تادشا الساحلية Datça Sofras? Datça

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم داتشا سوفراسي في مدينة تادشا الساحلية Datça Sofras? Datça

تعرف على مطعم داتشا سوفراسي في مدينة تادشا الساحلية Datça Sofras?- Datça

مطعم داتشا سوفراسي في مدينة تادشا الساحلية

Datça Sofras?- Datça


في مدينة داتشا الساحلية يقع وبين مناطقها الجميلة يتواجد ، انه المطعم الذي يقدم لك اكلات منطقة ايجة الشهيرة باسلوبه المميز وعلى طريقة المطبخ الايجي الاصلية انه احد اجمل المطاعم التي تنقلك الى التاريخ عبر تصاميمه وجدرانه التاريخية ، وهو من المطاعم التي سوف تقدم لك قائمة طويلة من الاطباق التركية التقليدية كما انه يحافظ على النكهة التي تحمل بين طياتها الطعم اللذيذ وعبق التاريخ.


يقع المطعم في قلب مدينة داتشا التابعة لولاية موغلا الساحلية ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم فقط بينما يبعد مسافة 68 عم مركز مدينة مارماريس ، ومسافة 118 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكن الوصول اليه بسهول عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يقدم المطعم اكلات بحر ايجة بأنواعها كما يقدم المطعم الاكلات التركية التقليدية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


ويعتبر مطعم داتشا سوفراسي ، من المطاعم ذات التاريخ العريق في المدينة حيث يعود تاريخ صاحب المطعم وشهرته الى عدة سنين كما هو حال المدينة التي أصبحت وجهة للسياح ، كما يمكنك ان تعتمد على هذه الخبرة للحصول على وجبة تركية تقليدية شهية .



العنوان: Re?adiye Mahallesi, Gazi Mustafa Kemal Cd. No:23, 48900 Datça/Mu?la

الهاتف: (0252) 712 41 88
شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook