تعرف على مطعم بودروم باساجي في مدينة بودروم الساحلية Bodrum Pasaj? Restaurant Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم بودروم باساجي في مدينة بودروم الساحلية Bodrum Pasaj? Restaurant Bodrum

تعرف على مطعم بودروم باساجي في مدينة بودروم الساحلية Bodrum Pasaj? Restaurant- Bodrum

مطعم بودروم باساجي في مدينة بودروم الساحلية Bodrum Pasaj? Restaurant- Bodrum


من اشهر مطاعم السمك في بودروم وقد بنى سمعته بسرعة فائقة ليصبح المطعم الذي يرتاده المشاهير والفنانين بالإضافة الى السكان المحليين والسياح الذين يأتون لقضاء امتع الأوقات مع اشهى المأكولات البحرية مع اطلالة جميلة على سواحل البحر ومراسيه الجميلة التي تمنحك شعور بالحيوية والاستجمام .


افتتح المطعم 2001 ، وتم إعادة تجديده وتأهيله سنة 2013 وقد اختاروا لمطعمهم هذا بقعة من اجمل البقع الموجودة في ودروم وعلى احد شطآنها الجميلة ليضيف للمطعم ميزنه الأهم تلك الاطلالة الرائعة على غروب الشمس اثناء نزولها في وسط البحر.


يقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية وتحتوي قائمة طعامه بقائمة طويلة من الأكولات البحرية بالإضافة الى المقبلات والسلطات التي تتميز بطعمها ونكهتها الخاصة المعمولة بالمكون السري لدى أصحاب المطعم والذي جعل مطعمهم من اشهر المطاعم.


السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة بحرية على شرفة المطعم المطلة على الساحل.


يفتخر المطعم بان من ضمن زواره الفنانين والمشاهير الذين يقومون بزيارته بانتظام او عند زيارتهم للمدينة الجميلة بودروم كما نه يفتخر بان لديه زبائن من داخل وخارج تركيا لا يقبلون بوجبات السمك الا في مطعمهم .


العنوان: ?ar?? Mahallesi, NEYZEN TEVF?K CAD., 48800 Bodrum/Mu?la

الهاتف: (0252) 316 41 76


شارك المقالة:
15 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook