تعرف على مطعم باناروما السياحي في مدينة الانيا Panaroma Restaurant Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم باناروما السياحي في مدينة الانيا Panaroma Restaurant Antalya

تعرف على مطعم باناروما السياحي في مدينة الانيا Panaroma Restaurant- Antalya

مطعم باناروما السياحي في مدينة الانيا

Panaroma Restaurant- Antalya


على واحدة من اعلى مرتفعات المدينة الجميلة الانيا وقبالة البحر المتوسط يقع مطعم بانوراما الشهير ، والذي يمثل يعطيك بانوراما حقيقية على المدينة الجميلة الانيا بمناطقها وشواطئها ويخوتها وقواربها الخلابة ، انه ذاك المطعم الذي يمثل الجلوس على شرفته متعة وجمال لوحده ، واضف على ذلك خدمات المطعم واطباقه العالمية والتركية اللذيذة.


يقع المطعم في مدينة الانيا وفي قلبها النابض تلك المدينة التابعة الى ولاية الجمال انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 500 متر فقط ، بينما يبعد مسافة 133 كلم عن مركز مدينة انطاليا ويمكن الوصول اليها بسهولة من مركز المدينة سيرا على الاقدام.


يقدم الاكلات العالمية بالإضافة الى الاكلات التركية والاناضولية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يحي المطعم لياليه باهم الاعمال المسرحية والموسيقية الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: ‏‎tophane mah. kale yolu cad. no:15‎‏/ Antalya

‏الهاتف: (0242) 512 62 82 ‏


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook