تعرف على مطعم بالم السياحي في مدين كيمير الساحلية Palm Restaurant Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم بالم السياحي في مدين كيمير الساحلية Palm Restaurant  Kemer

تعرف على مطعم بالم السياحي في مدين كيمير الساحلية Palm Restaurant - Kemer

مطعم بالم السياحي في مدين كيمير الساحلية

Palm Restaurant - Kemer


من اشهر واكبر المطاعم المرموقة في كيمير حيث ان المطعم بسعة 1000 شخص وباسعار معقولة ومناسبة ، انه المطعم المتميز الذي يقدم خدماته طيلة فترة أيام السنة ولكل الاعمار، حيث يحتوي المطعم على منطقة خاصة للترفيه عن الأطفال كما فيه قاعات داخلية وقاعات في الهواء الطلق ، انه مطعم بالم السياحي في مدين كيمير الساحلية.


يقع مطعم بالم السياحي في مدين كيمير الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، والتابعة لولاية انطاليا الجميلة ، ويبعد المطعم مسافة 12 كلم عن مركز المدينة ، بينما يبعد مسافة 50 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة ، سواء من كيمير او من اسطنبول ، حيث يتوفر عليه وسائل نقل عامة وخاصة .


يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية كما يقدم اشهى المأكولات التركية التقليدية التي تعد على طريقة بورصة الولاية الشهيرة بمطبخها الغني بالأطعمة المميزة وعلى وجه الخصوص اللحوم الطازجة منها والمجففة كما يقدم المطعم اشهى المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم مجموعة من اشهى اطباق الحلويات بالإضافة الى المقبلات والسلطات اللذيذة .


السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة على منطقة الشلال الخضراء ، بالإضافة الى الأجواء الطبيعية اللطيفة .



العنوان: Uzun ??nar Mah. Turizm Bulv. Fantasia Hotel De Luxe | ?amyuva, Kemer, Türkiye

الهاتف: 242 824 51 51

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook