تعرف على مصيف هضبة تشيغديم في مدينة سكاريا القريبة من اسطنبول ?i?dem Yaylas? – Sakarya

الكاتب: رامي -
تعرف على مصيف هضبة تشيغديم في مدينة سكاريا القريبة من اسطنبول ?i?dem Yaylas? – Sakarya

تعرف على مصيف هضبة تشيغديم في مدينة سكاريا القريبة من اسطنبول ?i?dem Yaylas? – Sakarya

مصيف هضبة تشيغديم في مدينة سكاريا القريبة من اسطنبول

?i?dem Yaylas? – Sakarya


بين غابات واحدة من اقرب المدن الساحلية الى مدينة السلاطين إسطنبول يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، استمدت إدارة المصيف ديكوراتها من بيوت القرون الوسطى لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه مصيف مصيف هضبة تشيغديم في سكاريا.


يقع مصيف هضبة تشيغديم في مدينة هندك التابعة لولاية سكاريا القريبة من إسطنبول ، ويبعد مسافة 30 كلم عن مركز المدينة ، كما ناه يبعد مسافة 65 كلم عن مركز مدينة سكاريا، بينما تبعد مسافة 160 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


يعتبر طقسها الاجمل في تركيا حيث ان الجو معتدل في الربيع والرطوبة في اغلب الأيام صفر مع هواء بارد عليل ، يعطيك الإحساس بالطبيعة الجميلة ، تحتوي الهضبة على أنواع كثيرة من النباتات والزهور المتوطنة مع الكثير من الحشائش والنباتات التي هي مصدر غذاء الحيوانات الداجنة والبرية.


يقام في هضبة اوفيت مهرجان سنوي يستمر لثلاثة أيام احتفالا بالربيع والذي تمثله هذه الهضبة احسن تمثيل لما تقدمه من روح الربيع ويحضر المهرجان الاف الناس ويقيمه فرق غنائية وموسيقية وحفلات راقصة تشمل الرقصات الشعبية لشعب الاناضول بالإضافة الى احياء الحفلات من كبار المشاهير.


يحتوي المصيف على أشجار الغار والزيزفون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook