تعرف على مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون في مدينة انطاليا الساحلية Olympos ?aml?k Pansiyon Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون في مدينة انطاليا الساحلية Olympos ?aml?k Pansiyon  Antalya

تعرف على مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون في مدينة انطاليا الساحلية Olympos ?aml?k Pansiyon - Antalya

مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون في مدينة انطاليا الساحلية

Olympos ?aml?k Pansiyon - Antalya



بين غابات مدينة كوملوجا الساحرة وبالقرب من سواحل البحر الابيض يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، هو منطقة تخيم ومكان إقامة باكواخ وشاليهات مريح تقدمها إدارة المصيف الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون في مدينة انطاليا الساحلية.


تقع مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون في مدينة كوملوجا الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدين حوالي 25 كلم بينما تبعد مسافة 79 كلم عن مركز مدينة الولاية ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها تقع مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون وهي اكواخ وأماكن إقامة مريحة واكثر تناغم مع الطبيعة ، وفيها سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


تشمل مصيف مصيف اوليمبوس تشامليك بانسيون العديد من الاكواخ الخشبية التي تقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز.


يقع المصيف بالقرب من الغابات وسواحل ابحر وينظم رحلات بحرية بالإضافة الى قربه ووقوعه على مقربة من الأماكن التاريخية مثل مدينة اولومبس وغيرها من المناطق التاريخية والسياحية الأخرى ، وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook