تعرف على مزرعة ايردال وفاطمة غولبان للسياحية البيئية في ولاية ارتفين الساحلية Erdal ve Fatma Gülbin çifti – Artvin

الكاتب: رامي -
تعرف على مزرعة ايردال وفاطمة غولبان للسياحية البيئية في ولاية ارتفين الساحلية Erdal ve Fatma Gülbin çifti – Artvin

تعرف على مزرعة ايردال وفاطمة غولبان للسياحية البيئية في ولاية ارتفين الساحلية Erdal ve Fatma Gülbin çifti – Artvin

مزرعة ايردال وفاطمة غولبان للسياحية البيئية في ولاية ارتفين الساحلية

Erdal ve Fatma Gülbin çifti – Artvin


استطاعت فاطمة التي تنحدر من أصول جورجية وزوجها اردال التركي وابنائهم ان يدخلوا ضمن برنامج السياحة البيئية اليت اطلقتها الجمهورية التركية ، انه المزرعة التي يعتمد اصحابها بشك لاساسي على تربية النحل وتربية الحيوانات الداجنة بالإضافة الى زراعة المزروعات العضوية والخالية من أي اسمدة كيميائية او أي من المواد الغير طبيعية ، بالإضافة استقبالها للسياح ببرنامجين مختلفين.


وتقع مزرعة ايردال وفاطمة غولبان للسياحية البيئية في ولاية ارتفين الساحلية وهي احدى المدن الواقعة شمال تركيا والتي تقع على سواحل البحر الأسود ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية، وهي من الماكن السياحية المعروفة بطبيعتها وبأريافها الجميلة .


أسس ايردال وزوجته فاطمة غولبان هذه المزرعة وقد استطاعت هذه العائلة الانتفاع بارضهم واستصلحوها وجعلوا قسما منها لرعاية النحل ومنتجاته من العسل وقسم لتربية الحيوانات بالإضافة الى الزراعة العضوية وزراعة الأشجار المثمرة وسط تلك الطبيعة الخلابة التي قد تغير حياة من يزورها وتغير نظرته عن هكذا مشاريع .


وتقدم هذه المزرعة شأنها شأن المزارع التي دخلت في هذا النظام تسهل للاتقاء أصحاب المزرعة مع الزوار الذين يرغبون بالقدوم الى المزارع وتجربة العيش في المزرعة والحياة حياة المزرعة والقيام بالاعمال الذين يقومون بها المزارعين ، وكل ما تشمل الحياة الاعتيادية للمزارع والتمتع بالطبيعة الخلابة التي تشملها هذه الحياة الريفية .


كما توفر مزرعة ايردال وفاطمة غولبان أماكن للمبيت تشمل غرف بحمامات ، لتسهل على الزائر العناء والذهاب الى الفنادق او أماكن الإقامة الأخرى ، بالإضافة الى توفير برنامج سياحي بالإضافة الى الاندماج بالحياة الريفية لعدة أيام .


وتقدم برنامج استقبال السياح لاكثر من 15 يوم كمتطوعين يعملون في المزرعة وبالمقابل يحصلون على الإقامة والتعرف على أسلوب الحياة الريفية ، او برنامج اقل من 15 يوم بتكلفة ما بين 70-80 ليرة تركية بالسكن والطعام والإرشاد في التعامل مع الحياة الريفية .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook