تعرف على مزرعة ارالجاك مينيمين للسياحة البيئية في مدينة ازمير الساحلية Aralcak Menemen ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على مزرعة ارالجاك مينيمين للسياحة البيئية في مدينة ازمير الساحلية Aralcak Menemen  ?zmir

تعرف على مزرعة ارالجاك مينيمين للسياحة البيئية في مدينة ازمير الساحلية Aralcak Menemen - ?zmir

مزرعة ارالجاك مينيمين للسياحة البيئية في مدينة ازمير الساحلية Aralcak Menemen - ?zmir


كما يقال فيها تجد كل شيء ، والمقصور ازمير ففيها تجد كل ما تريد وتعد مزرعة ارالجاك احد المزارع السياحية وضمن البرنامج التركي التي اطلقته تركيا تحت عنوان Ta Tu Ta والتي تعني اختصار لبرنامج سياحي يتضمن السياحة الزراعة التبادل ، وقد لاقى هذا المشروع اقبالا من قبل السياح المحليين والأجانب وقد اصبح احد الوجهات السياحية التي تعتمدها وزارة السياحية من جهة ويقبل عليها السياح من جهة أخرى .


وتقع مزرعة ارالجاك مينيمين للسياحة البيئة في مدينة مينيمين التابعة لولاية ازمير الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة ، وتبعد المدينة حوالي 42 كلم عن مركز مدينة ازمير ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


اقام هذه المزرعة السيد جنيد وزوجته حليمة سنة 2013 حيث اخذوا ارضا مساحتها 12 دونم واستصلحوها وجعلوا قسما منها للزراع العضوية والأخر للاشجار بالإضافة الى أماكن لتربية الحيوانات وسط تلك الطبيعة الخلابة التي قد تغير حياة من يزورها وتغير نظرته عن هكذا مشاريع .


وتقدم هذه المزرعة شأنها شأن المزارع التي دخلت في هذا النظام تسهل للاتقاء أصحاب المزرعة مع الزوار الذين يرغبون بالقدوم الى المزارع وتجربة العيش في المزرعة والحياة حياة المزرعة والقيام بالاعمال الذين يقومون بها المزارعين ، وكل ما تشمل الحياة الاعتيادية للمزارع والتمتع بالطبيعة الخلابة التي تشملها هذه الحياة الريفية .


كما توفر مزرعة ارالجاك مينيمين أماكن للمبيت تشمل غرف بحمامات ، لتسهل على الزائر العناء والذهاب الى الفنادق او أماكن الإقامة الأخرى ، بالإضافة الى توفير برنامج سياحي بالإضافة الى الاندماج بالحياة الريفية لعدة أيام .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook