تعرف على مركز سالدا للتزلج على الثلوج في مدينة بوردور Salda Kayak Merkezi – Burdur

الكاتب: رامي -
تعرف على مركز سالدا للتزلج على الثلوج في مدينة بوردور Salda Kayak Merkezi – Burdur

تعرف على مركز سالدا للتزلج على الثلوج في مدينة بوردور Salda Kayak Merkezi – Burdur

مركز سالدا للتزلج على الثلوج في مدينة بوردور

Salda Kayak Merkezi – Burdur


من مراكز التزلج على الثلج في منطقة البحر المتوسط ، وهو واحد من الأكثر مركز التزلج زيارة في موسم التزلج في المدينة لما يتمتع به من جمال الطبيعة بالإضافة الى المرتفعات الجبلية ومساراتها الثلجي التي تناسب كل المستويات للمبتدئين والمتقدمين في وقت واحد، وهو من الأماكن المميزة في فترات التزلج.


يقع المركز في مدينة ياشلوفا Ye?ilova التابعة لولاية بوردور ويبعد عن مركز المدينة مسافة 1 كلم فقط ، بينما يبعد مسافة 45 كلم عن مركز مدينة بوردور، كما ان الطريق اليه معبد دائما حيث تهتم البلدية بتنظيف الطريق اليه باستمرار لذا لا ينقطع الطريق اليه ابدا.


يحتوي المركز على عدة مرتفعات اطولها 1600 متر واقصرها 500 متر ويعطيك منظر رائع على المدينة ، كما يمكنك الصعود الى المرتفعات بدون عناء عن طريق الصعود بالمصعد المخصص للصعود الى المرتفعات للتزلج او الصعود للتمتع بالمنظر من الأعلى ومشاهدة المناظر والتمتع بجمال بياضها الاخاذ.


يحتوي مركز التزلج على 5 مسارات من المسارات والمنحدرات المرسومة بدقة والتي تعمل مع جميع المستويات ، كما وفر المنتجع مسارات سهلة للمبتدئين والمتعلمين ، كما يمكنك التنقل بين المستويات واختبار مستواك وقدرتك على التزلج فجميع المسارات امنة .


يوجد بالقرب من المركز مجموعة من الخدمات كالفنادق بالإضافة الى المطاعم والمقاهي واماكن تغير الملابس بالإضافة الى متاجر بيع وتأجير معدات التزلج ، كما توفر خدمات التدريب على التزلج والقفز بالمظلات او الارتفاع بالمضلات سحبا بالدراجات الثلجية .


العنوان: Merkez Mahallesi, 15500 Ye?ilova/ Burdur


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook