تعرف على مرتفع شهيريمان في مدينة مودرنو .. من اول المستوطنات العثمانية ?ehriman Tepesi Mudurnu

الكاتب: رامي -
تعرف على مرتفع شهيريمان في مدينة مودرنو .. من اول المستوطنات العثمانية ?ehriman Tepesi Mudurnu

تعرف على مرتفع شهيريمان في مدينة مودرنو .. من اول المستوطنات العثمانية ?ehriman Tepesi- Mudurnu

مرتفع شهيريمان في مدينة مودرنو .. من اول المستوطنات العثمانية ?ehriman Tepesi- Mudurnu


بالرغم من ان هذه المنطقة واحدة من اقدم المناطق واقدم المستوطنات الا انها تعتبر اقدم المدن التي سميت باسم الدولة العثمانية التي دامت لاكثر من 6 قرون ، وقد سبقهم اليها السلاجقة كما يوجد اثار لحضارات اقدم ، وتمتلك هذه المنطقة واحدة من اجمل المرتفعات التي تقع باطلالة رائعة على المدينة ، انه مرتفع شهيريمان في مدينة مودرنو.


يقع المرتفع في مدينة مودرنو التابعة لولاية بولو ، حيث لا يبعد عنه سوى بسيطة بينما يبعد عن مركز مدينة بولو حوالي 50 كلم ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية او حتى سيرا على الاقدم .


هو مرتفع كبير وتلة عملاقة تشرف على مدينة ، تستطيع منها ان تشرف على المدينة كلها بمناطقها الجميلة ، وقد عزمت المدينة على استقطاب السياح من داخل وخارج تركيا لذا قامت بالترويج لها على انها المرتفع الاجمل مع المدينة الارقى والأكثر طبيعة وجمال .


أصبحت هذه التلة بهذه المنطقة مصدر جذب للسياح المحليين والأجانب الذين يأتون لزيارة هذه المدينة للاستمتاع بمشاهدة هذا المدينة الساحلية الجميلة، كما اصبح العديد من زوار هذا المكان يستمتعون بالتخييم بالقرب من هذه المدينة والاستمتاع بالجو في الهواء الطلق ، وتعد استوديو مفتوح لمحبي التصوير وعشاقه سواء من المحترفين او الهواة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook