تعرف على مخيم كوجا باهتشي في مدينة مارماريس الساحلية Kocabahçe Glamping – Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على مخيم كوجا باهتشي في مدينة مارماريس الساحلية Kocabahçe Glamping – Marmaris

تعرف على مخيم كوجا باهتشي في مدينة مارماريس الساحلية Kocabahçe Glamping – Marmaris

مخيم كوجا باهتشي في مدينة مارماريس الساحلية

Kocabahçe Glamping – Marmaris


في المدينة الجميلة مارماريس وبين غاباتها وليس بالبعد عن مدينتها الجميلة يقع ذاك المخيم الجميل الذي يحتوي على كل مستلزمات التخييم التي والتي سوف تساعدك في عطلتك للتخييم ويقع على مساحة كبيرة من الغابات ويمتلك العديد من الممرات ومناطق التخييم ، والعديد من النشاطات التي يقدمها للمخيمين .


يقع المخيم في ولاية مارماريس التابعة لولاية موغلا الساحلية على بحر ايجة ، ويبعد مسافة 52 كلم عن مركز مدينة مارماريس بينما يبعد مسافة 100 كلم عن مركز مدينة موغلا ويمكن الوصول الى المخيم عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يقع المخيم وسط الغابات وبالقرب من سواحل البحر وتقع منطقة التخييم على مساحة منضمة تحتوي العديد من الأماكن الترفيهية والخدمية التي سوف تجعل من فترة تخييميك الاجمل، كما يمكنك التخييم باي مكان يعجبك بالإضافة الى الاكواخ المعلقة بالإضافة الى العديد من الخدمات التي يقدمها إدارة المخيم .


يحتوي المخيم على أشجار الزيتون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


يحتوي المخيم على العديدمن أماكن التخييم كما يوفر كرافانات لمن لا يريد بناء خيمة او تأجيرها مع توفر كهرباء داخل الكرفانات وبأسعار مناسبة ، كما يتوفر دورات مياه وحمامات نظيفة بالإضافة الى ثلاجة وغسالة صحون والعديد من الخدمات المقدمة من إدارة المخيم، في هذا المخيم ولمخيمات التي على شاكلته يمكنك قضاء امتع الأوقات مع الطبيعة الغناء .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook