تعرف على مخيم الفضاء في ازمير.. واحد من ثلاث مخيمات فضائية في العالم Uzay Kamp? ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على مخيم الفضاء في ازمير.. واحد من ثلاث مخيمات فضائية في العالم Uzay Kamp? ?zmir

تعرف على مخيم الفضاء في ازمير.. واحد من ثلاث مخيمات فضائية في العالم Uzay Kamp?- ?zmir

واحد من ثلاث مخيمات فضائية في العالم Uzay Kamp?- ?zmir


هو اواحد من ثلاثة مخيمات فضائية في العالم مع مخيم اميركا ومخيم كندا ، انه احد المخيمات العلمية العلاقة التي تسمح للأطفال دون سن 18 التعرف الى عالم الفضاء وتشجيعهم على خوض غمار هذا العالم الخيالي ، يمكنك فيه ان تجد أجهزة محاكاة وأخرى حقيقية مع معرض علوم عملاق يتحدث عن احدث إنجازات العلم .


يقع المخيم في منطقة غازي امير Gaziemir التابعة لولاية ازمير ، ويقع في قلب المنطقة ، كما انه يبعد عن مركز مدينة ازمير مسافة 20 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، فهو واحد من اشهر المعالم في المدينة .


افتتح هذا المخيم والصرح العلمي سنة 2000 ، وقد اصبح قبلة لطلاب العلم وعشاق هذا المجال مع انه يستقبل كل الأطفال ما بين 7- 18 سنة وذلك لتشجيع الجيل الصاعد على دراسة هذا المجال ومنحهم فرصة التعرف على العالم الخارجي الذي اصبح بمتناول البشر تقريبا بعد ان غزا البشر القمر واستطاع ان يصور كواكب مجرتنا .


يمكن للأطفال حضور محاضرات او الجلوس في مقصورات المحاكاة بالإضافة الى امكانيته التعرف والتعلم على العديد من الأمور العليمة داخل هذا المخييم بالإضافة الى ما يقدمه من معروضات علمية مهمة من شأنها ان تفتح عيون الأطفال على عالم الفضاء.


العنوان: Zafer Mahallesi, Akçay Cad., 35410 Gaziemir/?zmir

الهاتف: (0232) 252 35 00


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook