تعرف على محبي كرة القدم .. ملعب توركو كونيا سبورت في مدينة قونيا Torku Konyaspor Stad? konya

الكاتب: رامي -
تعرف على محبي كرة القدم .. ملعب توركو كونيا سبورت في مدينة قونيا Torku Konyaspor Stad? konya

تعرف على محبي كرة القدم .. ملعب توركو كونيا سبورت في مدينة قونيا Torku Konyaspor Stad?- konya

لمحبي كرة القدم .. ملعب توركو كونيا سبورت في مدينة قونيا

Torku Konyaspor Stad?- konya


ان كنت من محبي الرياضة ومن عشاق كرة القدم والمستطيل الأخضر ، وانت تزور المدينة ربما تحضا بأحد المباريات الكبيرة التي تجري على ساحة ملعب توركو كونيا سبورت، وهو من الملاعب الكبيرة التي تحتوي على العديد من الخصائص والخدمات والتفاصيل التي يعشقها محبي كرة القدم ورواد الملاعب كعشقهم لكرة القدم ذاتها .


يقع الملعب في مدينة قونية بالقرب من مركزها النابض بالحياة ، حيث يقع على الطريق المؤدي الى الحديقة اليابانية الشهيرة ، ويبعد مسافة 11.5 كلن عن مركز المدينة، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية وعلى وجه الخصوص أيام المباريات .


يعد هذا الملعب واحد من الملاعب التركية التي تطابق المواصفات العالمية ومواصفات الاتحاد الاوربية ، وهو ملعب عملاق بتصميم ابتكاري جميل بسعة 47.000 متفرج ، ويحتوي على العديد من الخدمات حيث انه يحاوي على مدرجات مريحة مع نظام انارة رائع بالإضافة الى النظام الصوتي ومنظومة التصوير التكنلوجية .


ان ذهبت في احد الأيام الى المدينة الجميلة قونيا ، وان كنت من محبي الرياضة وعشاق كرة القدم ، فتأكد من برامج المباريات علك تحضا بإحداها فكثيرة هي المباريات التي تجرى على مستطيله الأخضر وقد تكون واحدة من المباريات الشيقة التي لن تنساها.



العنوان: Parsana Mah, Kaleta? Cad., Torku Arena Stadyumu, 42250 Selçuklu/Konya

الموقع الالكتورني :konyaspor.org.tr

الهاتف: (0332) 353 15 22


شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook