تعرف على متنزه متحف كارجا اربوريتوم جانالي اغاتش في مدينة يالوفا Karaca Arboretum Canl? A?aç Müzesi Yalova

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه متحف كارجا اربوريتوم جانالي اغاتش في مدينة يالوفا Karaca Arboretum Canl? A?aç Müzesi  Yalova

تعرف على متنزه متحف كارجا اربوريتوم جانالي اغاتش في مدينة يالوفا Karaca Arboretum Canl? A?aç Müzesi - Yalova

متنزه متحف كارجا اربوريتوم جانالي اغاتش في مدينة يالوفا

Karaca Arboretum Canl? A?aç Müzesi - Yalova


على مساحة عملاقة تصل الى عدة هكتارات يقع هذا المتنزه العملاق بمساحته وبتنوعه البيئي بين النباتات والأشجار والشجيرات والشلالات والبحيرات التي يحتويها هذا المتنزه المتنوع بالوان اشجاره وزهوره المنوعة والتي تملئ المتنزه بعبق عطرها، هو احد اجمل مناطق المدينة الترفيهية .


يقع متنزه متحف كارجا اربوريتوم جانالي اغاتش في مدينة يالوفا وعلى سواحل بحر مرمرة قبالة إسطنبول ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 7 كلم ، ويمكنك الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية بدون أي عناء ، كما يمكنك الوصول اليه بحا من جهة بحر مرمرة.


يقع هذ المتنزه العملاق على مساحة 13.5 هكتار من الأراضي المشجرة بالعديد من أنواع النباتات والأشجار والشجيرات بالإضافة الى أنواع الازهار ، ويصل مجموع أنواع النباتات به الى 7000 نوع ، وتعد هذه التشكيلة المتنوعة من اندر التشكيلات النباتية في العالم ، وهي مجموعة مختلفة ومنضمة بطريقة هندسية جميلة .


يحتوي متنزه متحف كارجا اربوريتوم جانالي اغاتش هذا طوبغرافية متنوعة حيث تجمع مجموعة منوعة من المروج والأشجار والشجيرات والمراعي الخضراء بالإضافة الى المناطق الصخرية والكهوف ومناطق زراعية ساحلية وهو مزيج متنوع من في نظام بيئي متنوع جمع في مكان واحد على سواحل البحر الأسود .


تعتبر هذه الحديقة واحدة من اهم الأماكن زيارة من قبل السياح الأجانب والمحلين لجمالها وتنوعها كما ان البلدية قامت بالاهتمام بها وعبدت الطرق وعملت استراحات في عد أماكن بالإضافة الى توفر أماكن للاستراحة والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تلفها هذ المنطقة بجمالها الاخاذ.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook