تعرف على متنزه كاراكايا بيكنيك الاني في مدينة كوجايلي القريبن من اسطنبولKarakaya Piknik alan? Kocaeli

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه كاراكايا بيكنيك الاني في مدينة كوجايلي القريبن من اسطنبولKarakaya Piknik alan?  Kocaeli

تعرف على متنزه كاراكايا بيكنيك الاني في مدينة كوجايلي القريبن من اسطنبولKarakaya Piknik alan? - Kocaeli

متنزه كاراكايا بيكنيك الاني في مدينة كوجايلي القريبن من اسطنبول Karakaya Piknik alan? - Kocaeli


احد افضل المتنزهات في المدينة الخضراء كوجايلي وأكثرها شعبية بحسب إدارة المتنزه ، فهو متنزه ومنطقة استجمام بأماكن مخصصة للشواء ، يحتوي على العديد من المرافق السياحية والخدمية والترفيهية مساحات خضراء وبحيرات اصطناعية، اتخذت من العاصمة مركزا لها ، انها المتنزه الأكثر شعبية والأكثر زيارة في المدينة.


افتتح المتنزه سنة 2009، ويقدم خدماته طيلة فترة السنة ولكنه ينشط في فترات الربيع والشيف اكثر من الشتاء والخريف، وقد اصبح واحد من اكثر الأماكن زيارة في المدينة الخضراء ومن المتنزهات التي لا تخلوا من الزوار ويمر به العديد من الباصات .


يقع المنتجع في مدينة باشاسكيلي Ba?iskele التابعة لولاية كوجايلي القريبة من إسطنبول ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 5 كلم بينما تبعد عن مركز الولاية بحدود 21 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة والخاصة ، وهي من المناطق التي تشكل مساحة خضراء وسط المدينة وشوارعها الاسفلتية.


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية ومن أهمها، البحيرات والاستراحات التي تحتوي على مضلات خشبية كما يوجد العديد من المسارات التي يمكن التجول فيها والاستمتاع بالأجواء الجذاب التي تتمتع بها المدينة .


ويحتوي المتنزه الذي تتوسط بحيرات وانهار تمتلك العديد من أنواع اسماك الزينة مع قناطر واستراحات جميلة تحيط بها ويمكنك هناك الاستمتاع مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


بالإضافة الى المضلات الخشبية وأماكن الراحة والخدمات التي وفرتها البلدية يوجد هناك الجسر الخشبي الذي يربط منطقة البحيرة وهو لوحده يعبر نزهة جميلة مع ما يحمله من جمالية كما انه يعبر من فواق واحد من اجمل الوديان في ولاية كوجايلي ، كما يمكنك التمتع بلحظات لا تنسى من على ذاك الجسر الخشبي الجميل .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook