تعرف على متنزه شيهيت يازباش اوميت اوزير في مدينة التاريخ قونيا Sehit Yüzba?? ?mit ?zer Park? Konya

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه شيهيت يازباش اوميت اوزير في مدينة التاريخ قونيا Sehit Yüzba?? ?mit ?zer Park?  Konya

تعرف على متنزه شيهيت يازباش اوميت اوزير في مدينة التاريخ قونيا Sehit Yüzba?? ?mit ?zer Park? - Konya

متنزه شيهيت يازباش اوميت اوزير في مدينة التاريخ قونيا Sehit Yüzba?? ?mit ?zer Park? - Konya


على احد شوارع المدينة العامة يقع هذا المتنزه الترفيهي العائلي ،ويحمل بين اروقته التاريخ بعبقه وقدمه من جهة والمناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية من جهة أخرى، هو من الأماكن الشعبية في المدينة ، انه المتنزه العائلي متنزه شيت يازباش اوميت اوزير في مدينة التاريخ قونيا.


يقع متنزه شيت يازباش اوميت اوزير في مدينة التاريخ قونيا بالقرب من مركزها النابض بالحياة ، حيث يقع على الطريق المؤدي الى العاصمة التركية انقرة ، ويبعد مسافة 15 كلن عن مركز المدينة، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية وعلى وجه الخصوص أيام المباريات .


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية مع العديد من البرك التي تحتوي على نوافير بالإضافة الى العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي، كما يتوفر العديد من الملاعب الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الأماكن الترفيهية.


بالإضافة الى مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على المدينة ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية ، كما يعتبر احد الاستراحات على الطريق بين العاصمة التركية انقة وبين مدينة قونيا .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook