تعرف على متنزه شمس بارك في مدينة التاريخ قونيا Konya ?ems Park?

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه شمس بارك في مدينة التاريخ قونيا Konya ?ems Park?

تعرف على متنزه شمس بارك في مدينة التاريخ قونيا Konya ?ems Park?

متنزه شمس بارك في مدينة التاريخ قونيا Konya ?ems Park?


بالقرب من مركز المدينة وبالقرب من اشهر اماكنها تلة السلطان علاء الدين يقع هذا المتنزه الجميل ، انه واحدة من مساحة المدينة الخضراء ، يحمل بين اروقتها المناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية ، انها واحدة من اكثر الأماكن شعبية في قونيا، وكيف لا وهو يجمع كل ما تحلم به للترفيه عنك وعن العائلة او الأصدقاء انه متنزه شمس بارك في مدينة التاريخ قونيا.


يقع متنزه شمس بارك في مدينة التاريخ قونيا وبالقرب من مركزها حيث لا يفصل بينها وبين المركز سوى مسافة 5 دقائق سيرا على الاقدام ، كما انه يجاور تلة السلطان علاء الدين التي تمثل قلب مدينة قونيا ومركزها ، بالإضافة الى وقوعه بالقرب من كل الأماكن التاريخية والترفيهية والخدمية .


يمثل المتنزه متنفس لاهل المدينة ومكان استراحة بالإضافة الى انه يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية مع العديد من البرك التي تحتوي على نوافير بالإضافة الى العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي، كما يتوفر العديد من الملاعب الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الأماكن الترفيهية.


بالإضافة الى مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على المدينة ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook