تعرف على متنزه سانجاك بارك الترفيهي في مدينة قونيا Sancak parki konya

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه سانجاك بارك الترفيهي في مدينة قونيا Sancak parki  konya

تعرف على متنزه سانجاك بارك الترفيهي في مدينة قونيا Sancak parki - konya

متنزه سانجاك بارك الترفيهي في مدينة قونيا Sancak parki - konya


هو احد متنزهات هذه المدينة الجميلة ، والتي تظم مجموعة متنوعة من المتنزهات والأماكن الترفيهية ، وهو متنزه في الهواء الطلق مفتوح بالقرب من المدينة والأماكن الطبيعية ، أنها توليفة رائعة من الطبيعة الجميلة التي حوت بين ربوعها الطبيعة والجمال لتصبح المكان الأمثل للتنزه والاسترخاء والاستمتاع باجواء جميلة مع تلك المعروضات الفريدة .


يقع متنزه سانجاك بارك الترفيهي في مدينة قونيا في مدينة قونيا وليس بالبعيد عن قلبها النابض ، حيث يبعد مسافة 10 كلم عن مركزها ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من كل مكان في المدينة ، حيث تتوفر العديد من وسائل النقل التي تصل اليه ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية ومن أهمها، الاستراحات التي تحتوي على مضلات خشبية كما يوجد العديد من المسارات التي يمكن التجول فيها والاستمتاع بالأجواء الجذاب التي تتمتع بها المدينة .


يضم هذا المتنزه مناظرها الساحر مجموعة عملاقة ومتنوعة من النباتات البرية التي تضم الأشجار والشجيرات والنباتات والزهور المتوطنة والموسمية بالإضافة الى أنواع نادرة من الفطر والكما كما تتوفر العديد من أنواع الاشواك والاعشاب التي تحمل مواصفات شفائية وعلاجية تستخدم في الطب البديل وطب الأعشاب.


وقد اصبح هذا المتنزه من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح المحليين والأجانب للاستمتاع باجوائها الرائعة وطبيعتها الخلابة حيث يمكنك في تلك المنطقة التمتع بالسير بين الغابات او تسلق الجبال والمرتفعات او السباحة وصيد الأسماك بالإضافة الى التخييم وقضاء ليالي ممتعة في ذلك المتنزه الجميل.


العنوان: Sancak Mahallesi, Yeni ?stanbul Cd. No:140, 42250 Selçuklu/Konya


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook