تعرف على متنزه ساراي بوسنا بارك في مدينة قونيا Saray Bosna Park? – Konya

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه ساراي بوسنا بارك في مدينة قونيا Saray Bosna Park? – Konya

تعرف على متنزه ساراي بوسنا بارك في مدينة قونيا Saray Bosna Park? – Konya

متنزه ساراي بوسنا بارك في مدينة قونيا Saray Bosna Park? – Konya


انه احد متنزهات المدينة الجميلة قونيا واحد مرافقها الترفيهية والخدمية في المدينة ، يحمل بين اروقتها المناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية ، انها واحدة من اكثر الأماكن شعبية في قونيا ، انه متنزه ساراي بوسنا بارك.


يقع متنزه ساراي بوسنا بارك في مدينة قونيا ويقع في اطراف مركز المدينة حيث انه يبعد مسافة 17 كلم ، ولا يمكنك ان تضيع مكانها او تتيه عنها وتستطيع الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام والخاص.


يقع المتنزه على مساحة مخضرة بين منطقة سلتشوكلو تمتلك العديد من الأماكن الترفيهية موزعة بين حدائق كبيرة وصغيرة ، بالإضافة الى البحيرات الاصطناعية بالإضافة الى النوافير وملاعب ما بين ملاعب الأطفال وبين ملاعب الكبار بالإضافة المناطق المشجرة بانواع الأشجار وأنواع حدائق الزهور .


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية مع العديد من البرك التي تحتوي على نوافير بالإضافة الى العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي، كما يتوفر العديد من الملاعب الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الأماكن الترفيهية.


بالإضافة الى مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على المدينة ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook