تعرف على متنزه ساحل ماليتيبة وملحقاته الرياضية في منطقة بيوكشهير في اسطنبولMaltepe Sahil Park? ve Spor Tesisleri Büyük?ehir

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه ساحل ماليتيبة وملحقاته الرياضية في منطقة بيوكشهير في اسطنبولMaltepe Sahil Park? ve Spor Tesisleri  Büyük?ehir

تعرف على متنزه ساحل ماليتيبة وملحقاته الرياضية في منطقة بيوكشهير في اسطنبولMaltepe Sahil Park? ve Spor Tesisleri - Büyük?ehir

متنزه ساحل ماليتيبة وملحقاته الرياضية في منطقة بيوكشهير في اسطنبول

Maltepe Sahil Park? ve Spor Tesisleri - Büyük?ehir


واحد من اجمل الإمكان الساحلية واهدئها في مدينة الجمال إسطنبول في قسمها الاسيوي ، رصيفا هادئا يشدك بجمال ضفتيه ، ملحقات وملاعب رياضية تزيد من نشاطك، قوارب ويخوت ، سفن وعبارات ، العديد من الأشياء والأمور سوف تشدك الى هذا المكان انه المكان الذي تلتقي مياه بحر مرمرة بسواحل المدينة الجميلة إسطنبول.


يقع الساحل في القسم الاسيوي من المدينة الجميلة إسطنبول، ويقع تحديدا في منطقة بيوكشهير ويبعد عن مركزها حوالي عدة دقائق سيرا على الاقدام بينما يبعد عن مركز مدينة إسطنبول بحدود 23 كلم ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


تستطيع تسميته الساحل الفاخر لما يحمله من سمات طبيعية اخاذة تتمثل بمياه البر والسماء الاخاذة بين اللون السمائي واللون الرمادي ان تكتلت الغيوم ، وهو واحد من الشواطئ الشعبية التي تشد اهل سامسون اليها ، ولو جلست على الرصيف من الصباح حتى المساء لن تشعر بالوقت لجمال المكان وسحره الخلاب.


يقع على الشاطئ العديد المرفقات الرياضية والملاعب ، كالتنس والطائرة وغيرها من المالعب الأخرى ، بالإضافة الى وجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل ما تفكر به من وجبات ومشروبات حيث يتوفر فيها كل أنواع الأطعمة الغربية والشرقية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية ، كما نقدم المقاهي كل أنواع المشاريب الساخنة والباردة ، كما تتوفر العديد من المرافق السياحية والخدمية على هذا الساحل الجميل.


لا نستطيع ان نقول ان الساحل ليلا كما هو نهارا حيث انه في الليل يكون اكثر صخبا حيث نود العديد من النوادي الليلية بالإضافة الى توجه العديد من اهل سامسون او السياح للاحتفال على الساحل والاستمتاع بنهاية يوم سعيدة مع هذا المكان ، فبالتي سوف لن تجد الهدوء مساءة ولكن قد تجد العديد من الصخب والحركة.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook