تعرف على متنزه دوت ديبي بيزاج في العاصمة التركية انقرة Dutdibi Peyzaj – Ankara

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه دوت ديبي بيزاج في العاصمة التركية انقرة Dutdibi Peyzaj – Ankara

تعرف على متنزه دوت ديبي بيزاج في العاصمة التركية انقرة Dutdibi Peyzaj – Ankara

متنزه دوت ديبي بيزاج في العاصمة التركية انقرة Dutdibi Peyzaj – Ankara


احد اجمل المتنزهات في العاصمة انقرة حيث جمع بين متنزه اخضر بين أحضان المدينة وبين كونه مشتل ومكان للتنزه وحفلات الشواء ، فهو متنزه ومنطقة استجمام بأماكن مخصصة للشواء ، يحتوي على العديد من المرافق السياحية والخدمية والترفيهية مساحات خضراء وبحيرات اصطناعية، اتخذت من العاصمة مركزا لها ، انها متنزه دوتديبي بيزاج في العاصمة التركية انقرة.


افتتح المتنزه سنة في العقد الثاني من الالفية الثانية ، ويقدم خدماته طيلة فترة السنة ولكنه ينشط في فترات الربيع والشيف اكثر من الشتاء والخريف، وقد اصبح واحد من اكثر الأماكن زيارة في العاصمة انقرة ومن المتنزهات التي لا تخلوا من الزوار ويمر به العديد من الباصات .


يقع المنتجع في منطقة تشنكايا ويبعد عن مركز مدينة انقرة حوالي 15 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة والخاصة ، وهي من المناطق التي تشكل مساحة خضراء وسط المدينة وشوارعها الاسفلتية وابنيتها الكونكريتية .


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية ومن أهمها، البحيرات والاستراحات التي تحتوي على مضلات خشبية كما يوجد العديد من المسارات التي يمكن التجول فيها والاستمتاع بالأجواء الجذاب التي تتمتع بها العاصمة انقرة .


بالإضافة الى انه يمتلك مشتل متخصص بالنبتات والأشجار والشجيرات المحلية العالمية ويمكنك شراء الشتلات منه او يمكنك ببساطة الاستمتاع بالتجول بين مئات الشتلات ما بين أشجار وشجيرات وزهو ، بالإضافة الى توفر أماكن مخصصة لشواء وإمكان ترفيهية وخدمية عديدة فيه .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook