تعرف على متنزه تاياكادين ميسري يري في مدينة إسطنبول Tayakad?n Mesire Yeri – ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه تاياكادين ميسري يري في مدينة إسطنبول Tayakad?n Mesire Yeri – ?stanbul

تعرف على متنزه تاياكادين ميسري يري في مدينة إسطنبول Tayakad?n Mesire Yeri – ?stanbul

متنزه تاياكادين ميسري يري في مدينة إسطنبول

Tayakad?n Mesire Yeri – ?stanbul


تسمى حديقة الصنوبر والبلوط لكثرة هذه الأشجار فيها ولعبق اريجها المتطاير في أجواء المطان ، هو متنزه في الهواء الطلق مفتوح على احد مرتفعات المدينة الجميلة إسطنبول ، مع توليفة رائعة من الطبيعة الجميلة التي حوت بين ربوعها الطبيعة والجمال لتصبح المكان الأمثل للتنزه والاسترخاء والاستمتاع باجواء جميلة بتلك الطبيعة الغناء ، انه المتنزه الترفيهي في المنطقة الخضراء من المدينة بغابتها الجميلة.


يقع المقهى في القسم الاوربي من مدينة السلاطين إسطنبول ، حيث يقع في منطقة أرناؤوط ويبعد مسافة 7 كلم عن مركز المنطقة ، كما انه يقع على مسافة 41 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويقع في وسط كل المناطق الطبيعية والغابات، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المتنزه مجموعة من أماكن الإقامة بالإضافة الى احتوائه على عدة خدمات منها مقابس كهرباء ومقابس شحن الهواتف النقالة ، كما يتوفر مطاعم ومقاهي بالإضافة الى متاجر تتوفر فيها اغلب المستلزمات ابتي سوف تحتاجها في فترة التخييم الخاصة بك ، كما يتوفر مكان للاتصال في حال اردت الاتصال .


كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، بالإضافة الى توفر العديد من الأماكن التي تستطيع استئجار او شراء مستلزمات التخييم او المستلزمات الضرورية ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجواء طبيعية خالية من أي ضوضاء او ملوثات.


وقد اصبح هذا المتنزه من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح المحليين والأجانب للاستمتاع باجوائها الرائعة وطبيعتها الخلابة حيث يمكنك في تلك المنطقة التمتع بالسير بين الغابات او تسلق الجبال والمرتفعات او السباحة وصيد الأسماك بالإضافة الى التخييم وقضاء ليالي ممتعة في ذلك المتنزه الجميل.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook