تعرف على متحف الحرف ايسناف في سانات كارلار في ولاية قيصري Esnaf Ve Sanatkarlar Müzesi Kayseri

الكاتب: رامي -
تعرف على متحف الحرف ايسناف في سانات كارلار في ولاية قيصري Esnaf Ve Sanatkarlar Müzesi Kayseri

تعرف على متحف الحرف ايسناف في سانات كارلار في ولاية قيصري Esnaf Ve Sanatkarlar Müzesi- Kayseri

متحف الحرف ايسناف في سانات كارلار في ولاية قيصري Esnaf Ve Sanatkarlar Müzesi- Kayseri


انه احد متاحف المدينة التي تمثل تاريخ المدينة بكل خاص وتركيا ومنطقة الاناضول بشكل عام ، يجمع هذا المتحف بين طياته التاريخ والتراث الذي يمثل الثقافة الاجتماعية لشعب الاناضول لاكثر من 8 قرون ، هو احد المتاحف التي تختص بتاريخ المجتمع والتاريخ البشري اكثر من المقتنيات والاثريات والتحفيات .


يقع متحف الحرف ايسناف في سانات كارلار في ولاية قيصري وبالقرب من مركزها ، حيث لا يفصله عن مركز المدينة سوى مسافة 1.4 كلم ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز الدينة ، ان كنت من محبي رياضة المشي يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام خلال دقائق فقط .


يمثل المتحف تاريخ الحرف والصنعات منذ القرن الثالث الميلادي ويمثل ويختص بأصحاب الحرف والصنعات والتجار والمتاجرة منذ ذلك الزمن الى الان وهو اخد المتاحف الاجتماعية التي تختص بالتاريخ البشري لذاته ولسلوكه ، ويعرض في المتحف العديد من المقتنيات المتعلقة بالمهن والحرف بالإضافة الى الصنعات التي كانت سائدة في منطقة الاناضول.


يزور المتحف العديد من السياح الأجانب والمحليين بالإضافة الى المهتمين بالتاريخ ومحبي علم الاجتماع ودارسيه عبر التاريخية، كما انه تحت مجهر الباحثين وكتاب التاريخ والمؤرخين وعلى وجه الخصوص التاريخ العثماني وحقبته التاريخية.


العنوان: Tacettin Veli Mahallesi, 38230 Melikgazi/ Kayseri


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook