تعرف على غابات كوندوز العملاقة في مدينة سامسون الساحلية Kunduz Ormanlar? Samsun

الكاتب: رامي -
تعرف على غابات كوندوز العملاقة في مدينة سامسون الساحلية Kunduz Ormanlar? Samsun

تعرف على غابات كوندوز العملاقة في مدينة سامسون الساحلية Kunduz Ormanlar?- Samsun

غابات كوندوز العملاقة في مدينة سامسون الساحلية Kunduz Ormanlar?- Samsun


في تلك المدينة الساحلية الجميلة الواقعة على سواحل البحر الأسود سامسون تقع هذه الغابة الاخاذة فان كنت من محبي الهدوء والاسترخاء وان كنت من عشاق الحياة البرية ، وان كنت من هواة الجري بين الطبيعة او السير بين مساراتها المتعرجة ، وان رغبت بالابتعاد عن صخب المدينة وزحمتها عليك بهذه الغابة الخضراء غابة المدينة في ولاية سامسون.


تقع الغابة في مدينة فيزار كوبرو Vezirk?prü التابعة لولاية سامسون الساحلية الولاقعة على سواحل البحر الأسود ، وتبعد عن مركزها حوالي 50 كلم بينما تبعد عن مركز مدينة ساسمون حوالي 150 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهول من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


انها من اهم واكبر الغابات في سامسون حيث تصل مساحتها الى اكثر من عشرات الهكتارات وتضم العديد من الإمكان التي تستحق المشاهدة كالشلالات ، والمسارات التي نظمتها المدينة بالإضافة الى توفر العديد من الأماكن المخصصة للتخييم وللطهي والشواء بالإضافة الى مناظرها الطبيعية الاخاذة التي تظم المكان .


فتحت الغابة للجمهور سنة 2006 بعد ان قامت إدارة المدينة بعمل العديد من الخدمات لها وهي تحتوي على أشجار الصنوبر والتنوب التي أعطت لجمال الطبيعة رائحة زكية تلك الرائحة التي لا تجدها بمكان اخر سوى بين غابات الصنوبر والتنوب ، كما تجد في الغابة العديد من المسارات المتعرجة والمسارات المفتوحة والشواع المعبدة.


يمكنك ممارسة العديد من النشاطات في الغابة مثل القيام بجولات بالسيارات او بالدراجات النارية او حتى بالدراجات الهوائية، او يمكنك الجري او السير بين تلك الطبيعة الخضراء الغناء ، كما يمكنك تسلق الأشجار او التخييم في الغابة.


شدت هذه الغابة النظر اليها ولفتت الانتباه في وقت قصير حيث تم اللجوء اليها مؤخرا من قبل السياح المحليين والسياح الأجانب مما جعل البلدية المسؤولة عن المنطقة بالاهتمام بها ، وأصبحت واحدة من اهم المراكز السياحية الخاصة بالسير والجري ، كما انها غابة تحتوي على العديد من الطيور والحيوانات البرية .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook