تعرف على غابات دومانيتش في مدينة كوتاهيا .. من اجمل الغابات التركية Domaniç Ormanlar? Kütahya

الكاتب: رامي -
تعرف على غابات دومانيتش في مدينة كوتاهيا .. من اجمل الغابات التركية Domaniç Ormanlar? Kütahya

تعرف على غابات دومانيتش في مدينة كوتاهيا .. من اجمل الغابات التركية Domaniç Ormanlar?- Kütahya

غابات دومانيتش في مدينة كوتاهيا .. من اجمل الغابات التركية Domaniç Ormanlar?- Kütahya


انها واحدة من اجمل غابات تركيا ، فيها جمع الله سبحانه وتعالى كل ما هو جميل في الطبيعة ، الأشجار بأنواعها النادرة الحيوانات بفصائلها الفريدة ، والتضاريس باختلاف جغرافيتها الممتدة على مساحة الغابات العملاقة، وهي واحدة من المتنفسات الطبيعية في المدينة ، انها غابات دومانيتش في مدينة كوتاهيا.


تقع هذه الغابات في مدينة دومانيتش التابعة لولاية كوتاهيا ، وتبعد مسافة 700 متر عن مركز المدينة ، كما انها تبعد مسافة 92 كلم عن مركز الولاية، وجميعا تمتلك طرق معبدة وتستطيع الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام كالحافلات الصغيرة او سيارات الأجرة ، او حتى ان اردت الذهاب اليها بسيارتك الخاصة فهذا سهل ويسير أيضا.


يزور هذ الغابات أهالي المدينة بالإضافة الى السياح المحليين والأجانب لما تحمله هذ الغابات من تنوع بالنباتات والأشجار بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور المتوطنة كما ان العديد من هذه الأشجار تم تسجيلها كانواع نادرة ومتميزة بكبرها وعمرها الطويل .


كما تحتوي الغابات العديد من الحيوانات التي تعيش وسط هذه الغابة منذ بدايتها ، ومن هذه الحيوانات الغزلان والايائل والدببة والثعالب والقيوط والارانب والسناجب والكثير من أنواع الحيوانات والطيور ومنها أنواع نادرة .


تعتبر هذه الغابات واحدة من مقاصد محبي التخييم وعشاق الحياة البرية حيث يتوفر العديد من امكن التخييم وأماكن الشواء والطهي كما يتوفر أماكن للإقامة كالفنادق والموتيلات بالإضافة الى المطاعم والمقاهي التي تقع على طريق الغابات.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook