تعرف على شاليهات غراند جان بونغالوف في مدينة سيدي الساحلية Garden Can bungalov – Side

الكاتب: رامي -
تعرف على شاليهات غراند جان بونغالوف في مدينة سيدي الساحلية Garden Can bungalov – Side

تعرف على شاليهات غراند جان بونغالوف في مدينة سيدي الساحلية Garden Can bungalov – Side

شاليهات غراند جان بونغالوف في مدينة سيدي الساحلية Garden Can bungalov – Side


على سواحل البحر الابيض وفي مدينة الجمال انطاليا وعلى واحدة من شواطئها تقع هذه الشاليهات بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، استمدت إدارة الشاليهات ديكوراتها من بيوت الشاطئ التي تقام على سواحل البحر لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه احد اجمل المصايف في تلك المدينة الساحلية .


تقع هذه الشاليهات الشاطئية في مدينة سيدي الساحلية التي تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، وهي مدينة ساحلية تابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 1 كلم بينما تبعد مسافة 73 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


على سواحل البحر وبين الطبيعة الاخاذة تقع شاليهات غراند جان بونغالوف الشاطئية وهي تلك الشاليهات التي غيرت من شكل واجواء الاجازة الشاطئية والتي تسمح لك بالمبيت بين الطبيعة وبدون عناء التخييم انه المكان الذي فيه يمكنك ان تعيش الأجواء الطبيعية على البحر.


تقدم الشاليهات كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


ان نظرت الى خلف المنتجع سوف تشعر بجمال الطبيعة بغاباتها الخضراء وعبق عطر ازهارها واشجارها وان تقدمت الى واجهة المنتجع سوف تجد شاطئه الخاص، المجهزة بكافة الخدمات والتجهيزات بالإضافة الى الخدمة الفندقية المستمرة ما بين الوجبات الخفيفة او المشروبات، كما يمكنك الاستمتاع بذلك الشاطئ والقيام بالعديد من الفعاليات كالسباحة والغوص وركوب الأمواج والقيام بجولات بحرية .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook