تعرف على شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا في إسطنبول Yada Beach – Büyükada

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا في إسطنبول Yada Beach – Büyükada

تعرف على شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا في إسطنبول Yada Beach – Büyükada

شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا في إسطنبول Yada Beach – Büyükada


من شواطئ إسطنبول الجميلة الواقعة وسط بحر مرمة في جزيرة بيوك ادا ، يفضله اهل إسطنبول، حيث يتميز بموقعه الجميل وشاطئه النظيف بالإضافة الى ان هذا الشاطئ لديه العديد من الاماكن التي يمكنك استخدامها بالكامل مع كل مرافقه السياحية والخدمية التي تقدمها إدارة الشاطئ، انه شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا في إسطنبول.


يوجد للشاطئ رسوم دخول بعدها يصبح كل شيء مجاني ، لا تحتاج انت تستأجر اسرة الشمس الو المظلات في هذا الشاطئ كما يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ان كنت ترغب بالحصول على دروس في ركوب الأمواج سوف تحتاج لدفع ثمن الدروس واستئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في إسطنبول التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


يقع شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا الواقعة وسط بحر مرمرة وهي جزيرة تابعة لاسطنبول ويبعد ااشاطئ حوالي 30 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ولا يمكن الوصول اليها الا عبر البحر ويوجد العديد من العبارات والقوارب التي تنقل الى الجزية والشاطئ.


شاطئ يادا في جزيرة بيوك ادا من اقدم الشواطئ في مدينة إسطنبول ويتوفر فيه كافة المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي والاستراحات بالإضافة الى المتاجر التي تبيع المواد الغذائية او المشروبات او المواد المستخدمة على شاطئ البحر كمعدات السباحة والغوص وركوب الأمواج .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook