تعرف على شاطئ وقلعة جينيفيز في مدينة اكتشاكوجا الساحلية Ceneviz Kalesi ve Plaj? Akçakoca

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ وقلعة جينيفيز في مدينة اكتشاكوجا الساحلية Ceneviz Kalesi ve Plaj?  Akçakoca

تعرف على شاطئ وقلعة جينيفيز في مدينة اكتشاكوجا الساحلية Ceneviz Kalesi ve Plaj? - Akçakoca

شاطئ وقلعة جينيفيز في مدينة اكتشاكوجا الساحلية

Ceneviz Kalesi ve Plaj? - Akçakoca


هو واحد من اجمل الشواطئ في منطقة شمال غرب تركيا وهو من الأماكن الذي لم يسمع بها الكثير فان لم تكن تسمع به فلا بأس الكثر من السياح العرب والأجانب لم يعرفوا بهذا الشاطئ ولكنه معروف لأهل المدينة الرائعة اكتشاكوجا حيث يبقوه لهم بعيدا عن صخب السياح وزحمة الناس وعلى وجه الخصوص في أيام الصيف الحارة .


يقع شاطئ وقلعة جينيفيز في مدينة اكتشاكوجا الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأسود ، وهي مدينة جميلة تتبع إداريا الى ولاية دوزجي، ويبعد الشاطئ حوالي 3 كلم فقط عن مركز المدينة بينما يقع على مسافة 44 كلم عن مركز ولاية دوزجي ، ويمكن الوصول اليها بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


انه واحد من اجمل الشواطئ التي تقع البحر الأسود ، وهو شاطئ ومكان تخييم رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود .


وبالإضافة الى ذلك يوجد في نفس المكان مواقع تاريخية يمكنك زيارتها والاستمتاع بالعبق التاريخ حيث تتواجد هناك قلعة تاريخية يعود تاريخ انشائها الى الدولة العثمانية ، وقد انت اسوار كبيرة ولكنها تهدمت بمرور الزمن ولم يبقى منها سوى اطلالاها ، كما توجد في المنطقة نفسها اطلال لاماكن قديمة.


يمكنك التخييم على التلال الخضراء او على ضفاف شاطئ البحر الأسود بامواجها العاتية ويمكنك قضاء أوقات جميلة قبالة القارة الاوربية على تلك المنطقة الهادئة من المدينة الجميلة اكتشاكوجا ، ويعد هذا الشاطئ من الشواطئ الهادئة البعيدة بعض الشيء عن صخب المدينة وشاطئها الرئيسي والمزدحم عادة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook