تعرف على شاطئ كومجا غاز في مدينة كوجايلي الساحلية Kumca??z Plaj? – Kocaeli

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ كومجا غاز في مدينة كوجايلي الساحلية Kumca??z Plaj? – Kocaeli

تعرف على شاطئ كومجا غاز في مدينة كوجايلي الساحلية Kumca??z Plaj? – Kocaeli

شاطئ كومجا غاز في مدينة كوجايلي الساحليةKocaeli Kumca??z Plaj? –


حيث ما وجدت الخلجان والشواطئ وجدت الجنان المخفية في تركيا ، الماء والخضراء والوجه الحسن ، وهي ما سوف تجده في هذا الخليج المخفي بين جمال اركان وزوايا المدينة رائعة الجمال ازميت ، فلا تنفك هذه المدينة ان لا تثيرنا بما تحتويه من أماكن تاريخية وسياحية بالإضافة الى الجنان المخفية .


يقع الشاطئ على سواحل البحر الاسود في مدينة كانديرا Kand?ra التابعة لولاية كوجايلي ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 14 كلم فقط ، بينما يبعد عن مركز مدينة ايدن حوالي 66 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة حيث يوجد العديد من الحافلات الصغيرة التي تصل اليه، بالإضافة الى وسائل النقل الأخرى .


شاطئ كومجا غاز واحد من الأماكن الساحرة المتصلة بمدينة كانديرا ، وهي منطقة جبلية خضراء مطلة على مياه البحر الزرقاء ، مع تلك المناظر الخلابة حيث ترسو في شاطئ كاباك الجميل وان كنت تردي ان تنال المتعة الكبرى عليك اتباع خضار الغابات الرائعة والاستمتاع بجمالها.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على شاطئ كاباك حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ جمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


يمكنك التخييم على ذلك الشاطئ الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان زيارة شاطئ كومجا غاز هي تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook