تعرف على شاطئ كوتشوك ليمان الساحر في مدينة اماسرة.. من شواطئ البحر الأسود الخلابة Küçük Liman Plaj? Amasra

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ كوتشوك ليمان الساحر في مدينة اماسرة.. من شواطئ البحر الأسود الخلابة Küçük Liman Plaj? Amasra

تعرف على شاطئ كوتشوك ليمان الساحر في مدينة اماسرة.. من شواطئ البحر الأسود الخلابة Küçük Liman Plaj?- Amasra

شاطئ كوتشوك ليمان الساحر في مدينة اماسرة..

من شواطئ البحر الأسود الخلابة Küçük Liman Plaj?- Amasra


على سواحل البحر الأسود وبين ثنايا المدينة الجميلة اماسرة يقع هذا الشاطئ الاخاذ وهو واحد من اجمل شواطئ المدينة المتعددة ، يقع بالقرب من المدينة وقد احتواها كما احتوته ليصبح اجمل متنفسات المدينة الصيفية ، وهو واحد من اجمل الوجهات التي يقصدها السياح المحليين والأجانب في تركيا وفي الولاية الرائعة بارتين.


يقع شاطئ شاطئ كوتشوك ليمان في مدينة اماسرة الساحلية ، وهي مدينة واقعة على سواحل البحر الأسود وتابعة لولاية بارتين ، ويبعد الشاطئ مسافة 200 متر عن مركز المدينة ، كما انها تبعد مسافة 29 كلم عن مركز مدينة بارتين، ويمكن الوصول اليها سيرا على الاقدم من مركز المدينة.


يعتبر شاطئ كوتشوك ليمان من اجمل الشواطئ الجميلة في المدينة ، يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على الشاطئ حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج والاستمتاع برحلات بحرية بالقوارب كما يمكنك اصطياد السمك ، كما يمكنك التخييم في هذا الشاطئ الجميل وبين غاباته حيث يتوفر موقع للتخييم مع خدماته الخاصة بالتخييم .


لا يمكنك ان تتجاهل شبه الجزيرة التي تقابله بالإضافة الى أسواق وشوارع وازقة المدينة اماسرة الجميلة والتي سوف تمنحك أجواء سياحية جميلة وعلى وجه الخصوص في المساء حيث تستطيع ان تقضي اجمل الأوقات ما بين الشاطئ وأماكن الإقامة المتوفرة بالإضافة الى المطاعم والمقاهي المتوفرة فيها .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook