تعرف على شاطئ كوتشوك سو في منطقة بيكوز في إسطنبول Küçüksu Plaj? – Beykoz

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ كوتشوك سو في منطقة بيكوز في إسطنبول Küçüksu Plaj? – Beykoz

تعرف على شاطئ كوتشوك سو في منطقة بيكوز في إسطنبول Küçüksu Plaj? – Beykoz

شاطئ كوتشوك سو في منطقة بيكوز في إسطنبول

Küçüksu Plaj? – Beykoz


من اجمل شواطئ إسطنبول في على البسفور، ومن اكثرها شعبية لدى سكان إسطنبول وهو واحد من انظف الشواطئ التي تستقبل اعداد هائلة من السكان المحليين ومن السياح الأجانب ، يحتوي على العديد من الخدمات التي وفرتها بلدية المنطقة ، أبراج المراقبة والكراسي والمضلات ، الحمامات وأماكن تغيير الملابس كلها حاضرة في ذاك الشاطئ الاسطنبولي الجميل .


يقع الشاطئ في القسم الاسيوي من إسطنبول ويقع في منطقة بيكوز وعلى سواحل بحر مرمرة ، ويمكنك الوصول اليه ببساطة عبر الباصات ، كما يمكنك الوصول اليه عبر الباصات الصغيرة التي تنقل اليه ، بالإضافة الى انك تستطيع الوصول اليه بسهولة بسيارتك الخاصة بالاستعانة بالقطع التوضيحية التي تؤدي على الشاطئ.


يوفر الشاطئ العديد من الخدمات والنشاطات على سواحل هذا الشاطئ، ويحتوي على 200 سرير شمس و200 مظلة و وبرج حراسة ومراقبة واحد ، كما يوفر 1 سيارة اسعاف وبوفيه واحد كما يوفر 10 كابينات لتغير الملابس و8 حمامات ، بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى .


يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة الى المتاجر التي تجد فيها كل المستلزمات الخاصة بالشواطئ او أي احتياجات أخرى كما يوجد بالقرب من الشاطئ فنادق كما انه يعتبر واحد من أنظف شواطئ مدينة السلاطين الجميلة إسطنبول.


كما تحتضن المدينة هذا الشاطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالتجول في تلك المدينة الساحلية ، والاستمتاع بالمشي بين ازقتها وشوارعها بالإضافة الى أسواقها الغنية بالمتاجر والمطاعم والهدايا ناهيك عن البازارات ومحال الهدايا التي يمكنك ان تأخذها لاحبائك.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook