تعرف على شاطئ غيمي لير في المدينة الساحلية الجميلة فتحية Gemiler Plaj? Fethiye

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ غيمي لير في المدينة الساحلية الجميلة فتحية Gemiler Plaj? Fethiye

تعرف على شاطئ غيمي لير في المدينة الساحلية الجميلة فتحية Gemiler Plaj?- Fethiye

شاطئ غيمي لير في المدينة الساحلية الجميلة فتحية

Gemiler Plaj?- Fethiye


في احد جزر المدينة الجميلة فتحية يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان موغلا المخفية التي ان وصلت اليها سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، هو شاطئ يتميز جرفه بالحصى والمياه النظيفة.


يقع الشاطئ في مدينة فتحية التابعة لولاية موغلا ويبعد مسافة 20 كلم عن مركز مدينة فتحية بينما يبعد مسافة كما انه يبعد مسافة 138 كلم عن مركز مدينة موغلا , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة عن طريق البحر او عن طريق البر.


يعتبر هذا الشاطئ واحد من اجمل شواطئ المدينة التي يبحر اليها السياح ويستمتعون برحلات بحرية في تلك الخلجان الاخاذة ، كما انك سوف تستمتع بأوقات اكثر من رائعة على ذلك الشاطئ الاخاذة مع زرقة مياهه الفيروزية الصافية التي قلما تحركها الامواج ونسيمه الرائع ، تستطيع الوصول الى هذا الخليج عن طريق البحر وسوف تقضي احمل الأوقات بين أشجار النخيل المعمرة ومياه البحر الصافية.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .



شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook