تعرف على شاطئ زيتنلي كوي في ولاية موغلا السياحية Zeytinlikuyu Plaj? Mu?la

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ زيتنلي كوي في ولاية موغلا السياحية Zeytinlikuyu Plaj? Mu?la

تعرف على شاطئ زيتنلي كوي في ولاية موغلا السياحية Zeytinlikuyu Plaj?- Mu?la

شاطئ زيتنلي كوي في ولاية موغلا السياحية Zeytinlikuyu Plaj?- Mu?la


في احد مناطق المدينة الجميلة ميلاس يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان موغلا المخفية التي ان وصلت اليها سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، هو شاطئ يتميز جرفه بالحصى والمياه النظيفة.


يقع الشاطئ في مدينة ميلاس الواقعة على سواحب بجحر ايجة ، وهي مدينة تابعة لولاية موغلا ويبعد مسافة 30 كلم عن مركز مدينة ميلاس بينما يبعد مسافة 90 كلم عن مركز مدينة موغلا , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


على سواحل هذا الشاطئ الجميل يمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


يمكنك التخييم على ذلك الشاطئ الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في هذا الشاطئ ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان زيارة خليج كاباك هي تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook