تعرف على شاطئ جمهوريات في مدينة اوردو الساحلية Cumhuriyet Plaj? – Ordu

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ جمهوريات في مدينة اوردو الساحلية Cumhuriyet Plaj? – Ordu

تعرف على شاطئ جمهوريات في مدينة اوردو الساحلية Cumhuriyet Plaj? – Ordu

شاطئ جمهوريات في مدينة اوردو الساحلية Cumhuriyet Plaj? – Ordu


لا يوجد ما بين مياهه الزرقاء الصافية وبين غاباته الخضراء بمرفعاتها الجميلة سوى الرمال البيضاء التي انتمى اليها هذا الشاطئ، انه الشاطئ الأبيض الذي يقع على سواحل البحر الأسود ، هو الشاطئ الذي يحمل على ضفافه رمالا بيضاء ناصعة انه الخليج الأمثل للسباحة وركوب الأمواج والغوص انه شاطئ جاكا في ولاية اوردو.


يقع هذا الشاطئ الجميل في مدينة اوردو الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأسود ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 7 كلم فقط ويمكنك الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية ، وتتوفر وسائل النقل اليه من داخل المدينة او الولاية .


هو احد انظف الشواطئ في البحر الاسود ويمتلك جو رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من بحر ايجة .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على شاطئ كاباك حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


يمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان زيارة خليج كاباك هي تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook