تعرف على شاطئ توموك ايلا في مدينة ايرديملي الساحلية T?mük Aile Plaj? – Erdemli

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ توموك ايلا في مدينة ايرديملي الساحلية T?mük Aile Plaj? – Erdemli

تعرف على شاطئ توموك ايلا في مدينة ايرديملي الساحلية T?mük Aile Plaj? – Erdemli

شاطئ توموك ايلا في مدينة ايرديملي الساحلية T?mük Aile Plaj? – Erdemli


في مدينة ارديملي الساحلية وفي احد مدنها يقع انه احد اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط جنوب شرق تركيا، هو احد جنان المدينة المخفية التي ان وصلت اليها سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين المدينة بازقتها واسواقها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، هو شاطئ يتميز جرفه بالحصى والمياه النظيفة.


يقع الشاطئ في مدينة ارديملي وبالقرب من مركزها وهي مدينة ساحلية تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط وتابعو لولاية مرسين ، ويبعد الشاطئ عن المدينة مسافة 8.5 كلم ، كما يبعد مسافة 37 كلم عن مركز مدينة مرسين ، ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


يمكنك التخييم على ضفاف الشاطئ حيث يوجد أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله في منطقة الشاطئ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ان كنت ترغب بالحصول على دروس في ركوب الأمواج سوف تحتاج لدفع ثمن الدروس واستئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في طرابزون التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


كما يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك التجول في المدينة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook