تعرف على شاطئ بيليجي في مدينة فاتسا الساحلية Belice Plaj – Fatsa

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ بيليجي في مدينة فاتسا الساحلية Belice Plaj – Fatsa

تعرف على شاطئ بيليجي في مدينة فاتسا الساحلية Belice Plaj – Fatsa

شاطئ بيليجي في مدينة فاتسا الساحلية Belice Plaj – Fatsa


عندما تختار ان تقضي اجازتك في شاطئ بيليجي فانك سوف تقضي اجمل إجازة ممكن ان تتخيلها فهو من اكثر الأماكن شعبية واكثر واجهة يقصدها السياح وسكان تركيا أيضا، فما يقدمه ذلك الشاطئ من سحر وجمال مع رماله الذهبية ومياهه الزرقاء الصافية سوف تجعل من عطلتك الأمثل، هو احد الشواطئ الجميلة والواقعة على سواحل البحر الأسود في الشمال التركي.


يقع الشاطئ في مدينة فاتسا التابعة الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأسود والتابعة لولاية اوردو الواقعة شمال تركيا ، ويبعد الشاطئ مسافة 13 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 35 كلم عن مركز مدينة اوردو، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة المتوفرة بعدة خيارات ، كما يمكنك الوصول اليه بوسائل النقل الخاصة او حتى بسيارتك الخاصة فهو معروف لدى الجميع في المدينة.


يعد هذا الشاطئ وهذا المكان مقصدا للعديد من السياح المحليين والأجانب وليس اهل المدينة فحسب فهو من الشواطئ الجذابة التي اسرت زواره وجعلتهم يقدمون على زيارته كل سنة بعد ان تمتعوا بالاسترخاء والاستمتاع على ساحله الجميل.


شاطئ بيليجي شاطئ ومكان تخييم رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود ، بالإضافة الى وجود المدينة بالقرب منه كما تتوفر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي .


يحتوي الشاطئ على كراسي البحر والمضلات بالإضافة الى توفر دش بالقرب من الشاطئ كما يتوفر دورات مياه، لن تحتاج الى البحث عن مكان لتصطاف به حيث يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه للتصيف والاستمتاع بالشاطئ ، ومع تلك الخدمات والنشاطات التي سوف تحصل عليها على الشاطئ سوف تقضي اجمل الأوقات على الشاطئ.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook