تعرف على سياحة شتوية.. منتجع كار هوتيل الشتائي في مدينة بورصة Kar Hotel Bursa

الكاتب: رامي -
تعرف على سياحة شتوية.. منتجع كار هوتيل الشتائي في مدينة بورصة Kar Hotel Bursa

تعرف على سياحة شتوية.. منتجع كار هوتيل الشتائي في مدينة بورصة Kar Hotel- Bursa

لسياحة شتوية.. منتجع كار هوتيل الشتائي في مدينة بورصة

Kar Hotel- Bursa


جبل اولوداغ الجبل الذي سبقته شهرته، هو الجبل الذي رفع على اكتافه اجمل ما خطته الطبيعة وما وصنعه الانسان ، وعلى ذاك الجبل وبين غاباته الثلجية ناصعة البياض يقع منتجع كار هوتيل الشتوي وهو واحد من المنتجعات الشتوية في بورصة مع تلك الخدمات والنشاطات التي يقدمها المنتجع طوال فترة الشتاء بالإضافة الى اجمل الأجواء الثلجية ، تلك التي تجعل من شتائك الأدفاء على الاطلاق.


يقع المنتجع على جبل اولوداغ في ولاية بوصة التاريخية، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 36 كلم، بينما يبعد عن مطار بورصة حوالي 94 كلم ، ويمكنك الوصل بسهولة من كل مكان، كما ان الإشارات الدليلية على طوال الطريق سوف تلد اليه.


يقدم المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات ومنها خيارات الإقامة المنوعة ويوفر مجموعة من الغرف والاجنحة ومنها الغرف والاجنحة والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الاجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


لا يبعد المنتجع عن مركز تزلج اولوداغ سوى 6 دقائق سيرا على الاقدام ويمكنك الاستمتاع بالأجواء الشتائية الجميلة، ويمكنك القيام بالعديد من النشاطات الشتوية والعديد من الرياضات الثلجية في تلك المسارات وفي المنطقة فيه حيث يمكنك التزلج على الثلوج والاستمتاع بتلك الأجواء الشتوية مع وجود مدربين وموجهين محترفين يساعدوك على التعلم والاستمتاع بوقتك.


كما يحتوي المنتجع على مركز صحي سبا يوفر حمامات ساونا وحمام تركي بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية الصحية بالبشرة كما يوفر نادي رياضي وصالة للياقة البدنية وصالات العاب بالإضافة الى أماكن مخصصة للأطفال .


يقدم المنتجع مطاعم ومقاهي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


العنوان: 1.Geli?im B?lgesi, 16370 Osmangazi/Bursa

الهاتف: (0224) 285 21 21
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook