تعرف على ساحل مهموت لار في المدينة الساحلية الانيا Mahmutlar Sahil – Alanya

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل مهموت لار في المدينة الساحلية الانيا Mahmutlar Sahil – Alanya

تعرف على ساحل مهموت لار في المدينة الساحلية الانيا Mahmutlar Sahil – Alanya

ساحل مهموت لار في المدينة الساحلية الانيا Mahmutlar Sahil – Alanya


واح دمن انظف السواحل الجنوبية في مدينة الانيا الجنوبية ، هو الشاطئ الاخاذ الذي اصبح احد اهم الوجهات السياحية التي تستقبل سنويا اعداد هائلة من السياح المحليين والأجانب ، يجمع هذا الشاطئ الجميل بين جمال مياه البحر الصافية ومدينته الجميلة بالإضافة الى رصيفه الذي يجمع بينهما ، انه الشاطئ الجميل ساحل مهموت لار في المدينة الساحلية الانيا.


يقع الشاطئ على سواحل البحر الأبيض المتوسط في مدينة الانيا التابعة لولاي الجمال انطاليا ، ويقع على بعد 12 كلم عن مركز مدينة الانيا ، ومسافة 144 كلم عن مركز ولاية انطاليا ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة المتوفرة بعدة خيارات ، كما يمكنك الوصول اليه بوسائل النقل الخاصة او حتى بسيارتك الخاصة فهو معروف لدى الجميع في المدينة.


يتميز الشاطئ بإمكانه الجميلة بالإضافة الى قربه من المدينة ومعالمها الجميلة ، وهو شاطئ رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود ، بالإضافة الى وجود المدينة بالقرب منه كما تتوفر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي .


يعد هذا الشاطئ وهذا المكان مقصدا للعديد من السياح المحليين والأجانب وليس اهل المدينة فحسب فهو من الشواطئ الجذابة التي اسرت زواره وجعلتهم يقدمون على زيارته كل سنة بعد ان تمتعوا بالاسترخاء والاستمتاع على ساحله الجميل.


يحتوي الشاطئ على كراسي البحر والمضلات بالإضافة الى توفر دش بالقرب من الشاطئ كما يتوفر دورات مياه، لن تحتاج الى البحث عن مكان لتصطاف به حيث يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه للتصيف والاستمتاع بالشاطئ ، ومع تلك الخدمات والنشاطات التي سوف تحصل عليها على الشاطئ سوف تقضي اجمل الأوقات على الشاطئ.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook