تعرف على ساحل كوملوجي على سواحل البحر الأبيض في مدينة ادراسان Kumluca sahili Adrasan

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل كوملوجي على سواحل البحر الأبيض في مدينة ادراسان Kumluca sahili Adrasan

تعرف على ساحل كوملوجي على سواحل البحر الأبيض في مدينة ادراسان Kumluca sahili- Adrasan

ساحل كوملوجي على سواحل البحر الأبيض في مدينة ادراسان Kumluca sahili- Adrasan


من اجمل سواحل البحر الابيض، يقابل المدينة ولا يبعد عن مركزها كثيرا، هو المتنفس الخاص بمدينة ادراسان والمدن المجاورة، فيه تستطيع القيام بجميع الرياضات الشاطئية ولعب جميع الألعاب الرملية، مياهه تجذب بسحرها الجميع ورماله تشد اليها المصطافون ، ولمناظره الاخاذة التي لا تعوض.


انه واحد من اجمل الشواطئ التي تقع البحر الابيض حيث لا يبعد سوى حوالي 22 كلم عن مركز مدينة ادراسان التابعة لولاية انطاليا الساحلية ، ويبعد عن مركز الولاية حوالي 102 كلم ، وتستطيع الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة حيث يوجد العديد من وسائل النقل الى الشاطئ وان اتيت بسيارتك الخاصة فسوف تجد موقف خاص للسيارات.


شاطئ كوملوجي شاطئ ومكان تخييم رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود ، بالإضافة الى وجود المدينة بالقرب منه كما تتوفر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي .


لن تحتاج الى البحث عن مكان لتصطاف به حيث يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه للتصيف والاستمتاع بالشاطئ ، ومع تلك الخدمات والنشاطات التي سوف تحصل عليها على الشاطئ سوف تقضي اجمل الأوقات على الشاطئ.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook