تعرف على ساحل غوزيل يلي في مدينة موادانيا الساحلية Güzelyal? Sahili – Mudanya

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل غوزيل يلي في مدينة موادانيا الساحلية Güzelyal? Sahili – Mudanya

تعرف على ساحل غوزيل يلي في مدينة موادانيا الساحلية Güzelyal? Sahili – Mudanya

ساحل غوزيل يلي في مدينة موادانيا الساحلية

Güzelyal? Sahili – Mudanya


هو الساحل الذي يطل على البحر بمدينته وابنيتها العالية ، ويطل عليه البحر بمياهه الهادئة تارة والمتلاطمة تارا أخرى ، انه المكان الذي لن تمل من السير فيه والالتفاف معه ، هو الاجمل في مدينة ازمير حيث يطل على ساحل ايجة الجميل من جهة ، ويشرف على المدينة العصرية الرائعة بجمالها ، وما تحتويه من معالم سياحية وأماكن ترفيهية .


يقع ساحل غوزيل يلي في مدينة موادانيا الساحلية التابعة لولاية بورصة ، ويبعد عن مركز المدينة مسافة 5 كلم تقريبا ، بينما يبعد عن مركز الولاية حوالي 25 كلم ، ويمكنك الوصول اليه بيسر وبساطة عن طريق وسائل النقل العامة المتعددة او عن طريق وسائل النقل الخاصة وان كنت من محبي السير فهو المكان الأمثل لك لتقضي فيه يوم جميل على ساحل البحر.


تحتوي هذه المنطقة على طول الشاطئ العديد من المرافق السياحية والترفيهية والتي في اغلبها مجانية ، ففي هذه المنطقة تستطيع السير والجلوس على كراسي الراحة او بين تلك الحدائق الخضراء ،كما يمكنك استئجار دراجة هوائية والاستمتاع بركوبها على ذلك الشاطئ الجميل.


تستطيع زيارة المكان في أي وقت وفي من اليوم فلكل وقت خصوصية ولكل جهة منه خاصية ، فلا يمكن لك ان تفوت نسمات الصباح على الشاطئ ولا يمكنك ان تترك فترة الظهيرة للاستمتاع بوجبة غداء على احد تلك المطاعم ، ومن المستحيل ان تتجاهل وقت العصر حيث يعش الشارع بزواره ورواده المعتادون .


اما وقت الغروب لا يمكن ان تعوض تلك اللحظات من اليوم ، وعند المساء سوف تستمتع بأجمل اللحظات مع تلك الفرق الموسيقية التي تنتشر في الشارع بالإضافة الى الأضواء التي تعكس ضيائها على المياه ، ان زيارة هذه المنطقة من ازمير امر لا بد لك ان تفعله ان وصلت مدينة الجمال مودانيا.

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook